الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديوان الموظفين بالمقالة يطلق اختبارات الوظائف الحكومية

نشر بتاريخ: 23/11/2011 ( آخر تحديث: 23/11/2011 الساعة: 12:04 )
غزة-معا- أطلق ديوان الموظفين العام في الحكومة المقالة أمس الثلاثاء مجموعة من اختبارات الوظائف الحكومية والبالغ عددهم "20" وظيفة، وذلك بمشاركة قرابة 11 ألف متقدم.

وكانت قاعات الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية والمهنية قد احتضنت الاختبار الأول لتخصص "مساعد صيدلي"، وسط حالة من الرضا التام على سير الاختبارات والنظام المتبع فيها.

وأوضح رئيس لجنة الامتحانات أ. مؤمن عبد الواحد أن "181" متقدماً شاركوا في الاختبار الأول لوظيفة مساعد صيدلي, وسط التزام من قبل جميع المتقدمين، مثنياً في الوقت ذاته على التزامهم في الحضور بالأوقات والمواعيد المحددة لهم مسبقاً عبر موقع الديوان الرسمي.

وأشار أن الاختبار الأول قد انتهي ولم يتم تسجيل أي ملاحظات أو أخطاء تذكر، مبيناً أن الوظائف الإلكترونية عكست صورة جميلة لعمل الديوان من حيث ترسيخ مبدأ الشفافية والنزاهة والتطور الملحوظ الذي يطرأ على أداءه المتميز بشكل دائم ومستمر.

وبين رئيس لجنة الامتحانات أن النزاهة والشفافية كانتا عنواناً رئيساً للاختبارات, مما شكل انطباعات ايجابية لدى الكثير من المتقدمين والمتابعين، مشيراً إلى أن ديوان الموظفين سيواصل العمل وصولاً للارتقاء بالاختبارات بالشكل المتميز.

وأعرب عبد الواحد عن شكره وتقديره للكلية الجامعية التي احتضنت الاختبارات، وكافة الجهات التي أسهمت وأظهرت تعاوناً كبيراً في إنجاحه، داعياً كافة مؤسسات حقوق الإنسان والمؤسسات المعنية للإطلاع على مهنية أداء ديوان الموظفين ونزاهته في عقد الاختبارات.