الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وديا: قباطية تعادل عيبال

نشر بتاريخ: 23/11/2011 ( آخر تحديث: 23/11/2011 الساعة: 18:56 )
جنين - معا- عصري فياض- ضمن التحضيرات والاستعدادات الجارية لدوري الدرجة الثانية القادم، استضاف فريق نادي قباطية الرياضي شقيقه فريق نادي عيبال والتقيا وديا بكرة القدم على ارض ملعب رؤيا شباب فلسطين /قباطية، واسفر اللقاء عن تقاسم التعادل للأربعة أهداف حصيلة المباراة بهدفين لكل منهما.

قاد اللقاء للساحة إسحاق الكيلاني وللخطوط عصام الأطرش وثائر جرادات.

الشوط الأول كانت البداية نشطة لصالح فريق نادي عيبال، فقد وصل منطقة الخطر القبطاوية مبكرا وهدد مرماهم في الدقيقة الاولى والثالثة على التوالي ، غير ان الدقيقة الخامسة شهدت الهدف الاول العيبالي بواسطة اللاعب اسلام سالم من ضربة ركنية اخذت طريقها للمرمى دون مساعدة كان ذلك في الدقيقة الخامسة، فرد نادي قباطية بفرصة عبر اللاعب احمد زيود بعد ذلك بدقيقة، غير ان الفرصة الاخطر لقباطية كانت من اللاعب يزن زكارنة الذي وصلته كرة مقشرة من احمد زيود في الدقيقة العشرين وهو منفرد مع المرمى فركلها اعلى من العارضة، وبقي الشوط الاول سجال مع افضلية لصالح الضيوف العيبال النابلسي دون إضافة أي نتيجة.

الشوط الثاني: بعد التوجيهات التي القاها المدرب علي طزازعه مدرب قباطية شهد أداء فريق قباطية نشاطا ملحوظا افضل من الشوط الاول، فكانت الفرصة الاولى لقباطية في الدقيقة الثالثة من هذا الشوط بواسطة ربيع زكارنة الذي التحم بالمرمى العيبالي وسدد ضعيفة لكن احد المدافعين اخرج الكرة من مسافة صفر عن الشباك.

وفي الدقيقة 55 من زمن المباراة يسجل اللاعب النشط في نادي قباطية محمد عبد الجليل الهدف الاول لفريقه من بينية ارضية ارسلها له احمد زيود ،وبعد خمس دقائق من هذا الهدف واثر هجمة سرعية وعرقلة تعرض لها احمد زيود في منطقة الجزاء العيبالي.

احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح قباطية فسدد حسن ماضي بنجاح محرزا الهدف الثاني لقباطية، بالمقابل ، لم يفقد الفريق العيبالي تمريراته المتعاونة والمتقنة، المبنية على هجمات من جهة الوسط والجناح الايمن.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق ارسل اللاعب محمد الشعار كرة لزميله عاصم المصري الذي رفعها راسية اعلى من المرمى،لكن اللاعب عدي بهردش احرز الهدف الثاني لفريق عيبال من كرة جميلة وسرعة كسرت الدفاعات القبطاوية منهيا بذلك رباعية الأهداف في المباراة.