الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

رئيس مجلس إدارة الجامعة الأمريكية يتفقد المشاريع التطويرية في الجامعة

نشر بتاريخ: 23/11/2011 ( آخر تحديث: 23/11/2011 الساعة: 16:22 )
جنين- معا- قام رئيس مجلس إدارة شركة الجامعة العربية الأمريكية الدكتور يوسف عصفور يرافقه أعضاء مجلس الادارة صباح عصفور، وغالب الحافي، وبسام دلبح، بزيارة تفقدية للمشاريع التطويرية التي تنفذها الجامعة.

وكان باستقبالهم رئيس الجامعة الدكتور عدلي صالح، ونائبه للشؤون المجتمعية الدكتور نور الدين أبو الرب، ومساعده للشؤون الادارية والمالية الأستاذ فالح أبو عرة، ومدير الرقابة والتدقيق عاصم شفيق، ومدير العلاقات الدولية والعامة فتحي اعمور.

وخلال الجولة، قام الدكتور عصفور بتفقد مبنى كلية العلوم الادارية والمالية الجديد، والمشاريع التوسعية التي تنفذها الجامعة، واطلع على احتياجات الجامعة، وبحث عدد من المشاريع المستقبلية التي تنوي الجامعة تنفيذها والمتمثلة في مبنى رئاسة الجامعة، ومبنى جديد لعمادة شؤون الطلبة، بالإضافة إلى إنشاء صالة متعددة الأغراض بمواصفات وتجهيزات عالمية تهدف لخدمة مختلف النشاطات الطلابية اللامنهجية، كذلك أقر إقامة معلب كرة قدم بمواصفات دولية لخدمة الأنشطة الرياضية الجامعية، وتعزيز لعبة كرة القدم في المحافظة.

وقدم الدكتور صالح، والأستاذ أبو عرة، شروحات تفصيلية حول المشاريع التي تنفذها الجامعة، ومستوى سير العمل بهذه المشاريع والفترات الزمنية اللازمة لانجازها وطاقاتها الاستيعابية، مؤكدين على "أهميتها التي تشكل نقلة نوعية في مستوى البنية التحتية للجامعة، والخدمات المميزة التي ستوفرها للطلبة والعاملين في الجامعة، والتي ستواكب أرقى المواصفات".

وأشاد الدكتور عصفور بالانجازات التي حققتها الجامعة، وعبر عن إعجابه بمبنى كلية العلوم الادارية والمالية الجديد وبعدد من المشاريع التي تشهدها الجامعة، ووعد باستمرار مجلس إدارة الجامعة في توفير كافة إمكانياته لدعم أسرة الجامعة للاستمرار بعمليات التطوير على المستويين الأكاديمي والإداري والبنية التحتية.

كما استمع الدكتور عصفور، والدكتور صالح، والوفد المرافق لهما، لمجلس الطلبة وللمشاكل التي تواجههم وآرائهم بالجامعة، وبمستوى البرامج الأكاديمية التي تدرسها، حيث عبر الطلبة عن سعادتهم بالجامعة وبالمرافق الموجودة والتطور الذي تشهده يوما بعد يوم، وأشادوا بالمستوى التعليمي للجامعة وما تقدمة لهم من برامج وأساليب تدريسية متطورة ومتقدمة، مشيرين إلى أن من شأن ذلك أن يساعدهم مستقبلا بعد تخرجهم من الجامعة في زيادة فرص حصولهم على الوظائف وقدرتهم على الإبداع والتميز وخدمة وطنهم.

وبدوره أكد الدكتور عصفور للطلبة على أن مجلس إدارة الجامعة يسعى دائما لتوفير الأفضل لهم سواء على صعيد البنية التحتية والمرافق المميزة أو على صعيد البرامج العلمية والتدريبية، وحثهم على أن يكونوا عند حسن ظن أهاليهم بهم، وعلى قدر المسؤولية، ومواصلة التميز والإبداع، وأن يكونوا سفراء علم لجامعتهم ولفلسطين أينما ذهبوا، وأن يعكسوا الصورة الحضارية المشرقة للجامعة.