الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يواصل حملته لاخلاء مقر نادي بيت حنينا المقدسي

نشر بتاريخ: 23/11/2011 ( آخر تحديث: 23/11/2011 الساعة: 18:39 )
القدس- معا- أعلن حازم غرابلي رئيس نادي بيت حنينا المقدسي، ان الهجمة على مقر ناديه ما زالت تتواصل بهدف أخلاء المبنى، حيث حددت المحكمة الاسرائيلية يوم الاثنين الخامس من كانون الاول القادم موعدا لجلسة جديدة، للنظر في القضية المرفوعة على النادي لأخلائه.

وأشار الغرابلي انه في الوقت الذي يواصل مجلس ادارة النادي التحضيرات لأقامة أحتفاليته بمناسبة مرور نصف قرن على تأسيس النادي تتصاعد الحملة من جديد وتبث الأشاعات الكثيرة والمغرضة، بهدف تفريغ النادي.

وأكد الغرابلي ان الرياضيين والمؤسسات المقدسية الاهلية والوطنية والأهالي مدعوون للألتفاف حول ناديهم والتواجد فيه، والمشاركة بالفعاليات اليومية التي ينظمها النادي سواء بطولات التايكواندو والكرة والكابويرا، والنشاطات الاجتماعية في النادي، ومساندة الفريق الاول لكرة القدم الذي تم أعادة النشاط اليه حديثا بأشراف طاقم تدريبي.

كما أكد الغرابلي ان النادي بصدد تنظيم "ماراثون القدس" الرياضي الذي يتم العمل حاليا على الأعداد له بالتنسيق والتشاور مع كافة الجهات المقدسية بحيث يخرج الماراثون والمشاركة فيه بشكل يليق بالقدس والجهة المنظمة والجهة الراعية، ويحمل عنوان "لنحمي نادينا" حيث سيتم توجيه الدعوات لجميع الرياضيين من جيل 8 سنوات الى 80 سنة ومن كلا الجنسين.

حيث سيقام الماراثون بشكل سنوي وسيكون على ثلاث مراحل، ويشكل وجهاً من أوجه الحضارة والرقي وحدثاً إستثنائياً يوحد المشاركين من مختلف الأعمار تحت إطار الرياضة والترفيه والعمل الإنساني وبمشاركة رجال الرياضة والسياسة ورجال العشائر وجميع من يريد المشاركة، ويتم تدارس ان يشمل الماراثون ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بعد تحديد مسار الماراثون وتخطي الصعوبات والحصول على الموافقات من جميع الجهات ذات الصلة.

ويشار الى أن مقر نادي بيت حنينا شهد في الفترة الأخيرة عدة عمليات ترميم وتجهيز وتأثيث وتأهيل صالات لممارسة فنون الدفاع عن النفس، وبدء العمل للتحضير لتشكيل مجموعة كشفية للنادي.