الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

بحضور المحررين :الكتلة تكرم فائزى البطولة الكروية بمدرسة صلاح خلف

نشر بتاريخ: 23/11/2011 ( آخر تحديث: 23/11/2011 الساعة: 18:21 )
غزة - معا - كرمت الكتلة الإسلامية بمدرسة صلاح خلف أمس الثلاثاء 22/11/2011 الحاصلين على المركز الأول والثاني في بطولة كرة القدم التي نظمتها الكتلة بين فصول المدرسة ، وذلك خلال حفل رائع استضافة خلاله عدد من الأسرى المحررين وبحضور الهيئة التدريسيه وحشد من الطلاب .

ومن جانبه رحب مدير مدرسة صلاح خلف أ. عطا مطر بالأسرى المحررين الذين أفرج عنهم ضمن صفقة الأسرى معربا عن أمله بتحرير كافة الأسرى من سجون الاحتلال .

كما وعبر مطر عن سعادته لما أقدمت الكتلة الإسلامية على تنفيذه منذ بداية العام من أنشطة وإبداعات طلابية داخل المدارس وعلى ما تقيمه من مشاريع تفيد الطلاب في شتى المجالات وتهيئ خلالها أجواء الدراسة لهم .

وفى كلمة للكتلة الإسلامية ألقاها المتبع الخارجي للمدرسه محمود العريني أعرب خلالها عن سعادته بتكريم الطلاب بوجود الأسرى المحررين ، مؤكدا على أن الكتلة الاسلامية تعمل جاهدة على تقديم كل ما يساهم في الارتقاء بالطلاب فكريا وثقافيا ورياضيا وفى كافة المجالات .

كما وحث الأسرى المحررين خلال كلمات لهم الطلاب على المضي قدما في طريق العلم والمعرفة والاهتمام الكبير في الدراسة لما لها من أثر كبير على مستقبلهم كأشخاص وعلى تقدم الدول والشعوب ، مؤكدين على أن طريق العلم والتمسك بكتاب الله وسنة رسوله هو الطريق الأمثل نحو تحقيق حلم الشعب الفلسطيني في التحرر من ظلم الاحتلال والعودة إلى الوطن المسلوب .