الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : اتحاد الطائرة يكرم أبطال الدوري الأحد المقبل

نشر بتاريخ: 23/11/2011 ( آخر تحديث: 23/11/2011 الساعة: 18:20 )
غزة - معا - علاء شمالي - يستعد اتحاد العام كرة الطائرة في محافظات غزة لتتويج بطل الدوري العام يوم الأحد المقبل في النادي الأهلي الفلسطيني بمشاركة أعضاء الاتحاد والعديد من الشخصيات الرياضية والرسمية.
ويأتي هذا الاحتفال بعد انتهاء دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة والتي توج به نادي اتحاد الشجاعية بعد تغلبه في المبارة النهائية التي جمعته مع اتحاد جباليا واستطاع الفوز بها بجدارة بثلاثة أشواط دون رد.

وسيضيف اتحاد الشجاعية كأس البطولة إلى خزائنه والتي سيعود الشجاعية من بوابة هذه البطولة لحصد البطولات الرسمية والعودة لأمجاد ومنصات التتويج الدائمة.

يذكر ان الشجاعية قد حصل بجدارة على بطولة الدوري بعد تألق العديد من لاعبيه وإدارته الفنية التي استطاعت من أول مشاركة لها حصد هذه البطولة والصعود للدرجة الممتازة للدخول في معترك المنافسات القوية لدوري الدرجة الممتازة.

الجدير ذكره أن اتحاد الشجاعية قام بتكريم أبطال الدوري بعد انتهاءه بيومين خلال حفل عشاء ووعدت إدارة الشجاعية تدعيم الفريق بالعديد من اللاعبيين المميزين للقدرة على خوض الاستحقاقات القادمة.

فيما عبر المدير الفني للفريق الكابتن عبد المنعم الجعبري عن سعادته الغامرة في إحراز هذه البطولة والذي أهدى هذا التتويج لجماهير النادي العريقة فور انتهاء المباراة النهائية.