السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل تفوز بسيارة جولف 2006 جائزة مقدمة من الاتصالات الفلسطينية ضمن مسابقة اهلا رمضان

نشر بتاريخ: 13/11/2006 ( آخر تحديث: 13/11/2006 الساعة: 18:37 )
نابلس - معا- فاز شاب من مدينة الخليل بسيارة جولف بلاص 2006 مرخصة ومؤمنه مقدمة من شركة الاتصالات الفلسطينية خلال السحب الذى جرى ظهر اليوم على مسابقة "اهلا رمضان"التى نظمتها شركة الاتصالات خلال شهر رمضان المبارك الماضي .

وفاز الشاب محمد فرج محمد البلاتجه من شارع الكرمل حارة الشيخ وسط مدينة الخليل في عملية السحب التي جرت على الهواء مباشرة بحضور مدير عام الاتصالات الفلسطينية السيد مهند الهيجاوي والسيد جمال النابلسي مدير عام وزارة الاتصالات وممثلين عن شركة جوال وشملت 22590 مشترك من كافة محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة وذلك بمقر الادارة العامة بمدينة نابلس .

واشترط منظموا مسابقة " أهلا رمضان " عملية الاشتراك بالسحب بالاجابة الصحيحة عن خمسة عشر سؤلا من 30 سؤال أو تركيب خط هاتفي جديد او الاتصال دولى أو محلى على الانترنت دون اشتراك.

وقال السيد مهند الهيجاوي مدير عام الشركة:" أن الشركة ستبقى دائما على اتصال مع مشتركيها وبمناسبة مرور عشر سنوات على انشاء الشركة فانها ستعمل على تقديم خدمات جديدة ومميزة خلال الايام القليلة القديمة ".

وجرى السحب على 30 جائزة بقيمة 200 شيقل كوبونات شرائية من مركز الاتصالات وذلك لموظفي الاتصالات اضافة الى الجائزة الاولى .