الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة بنات أريحا الثانوية تنفذ حملة "أبي اقرأ لي"

نشر بتاريخ: 24/11/2011 ( آخر تحديث: 24/11/2011 الساعة: 11:57 )
اريحا- معا- أطلقت يوم أمس الأربعاء في مدرسة بنات أريحا الثانوية حملة " أبي أقرأ لي " وذلك بحضور مدير التربية و التعليم أ. محمد الحواش ورئيس قسم التقنيات /. سامي بدوي و مسؤول الكشافة محمد الزعارير بالإضافة إلى مديرة المدرسة رانة عبد العال وسهى منصور أمينة المكتبة ويوسف عريقات ( احد أولياء الأمور ).

وأكد مدير التربية و التعليم الأستاذ محمد ألحواش على دعمه لحملة " أبي أقرأ لي "، معبراً في كلمته عن أهمية القراءة وأهمية مشاركة المدارس ببرامج غنية ومتنوعة تهدف إلى تشجيع عادة القراءة للكبار و الصغار.

بدورها رحبت رانة عبد العال مديرة المدرسة بالحضور , وأشادت بالجهود الذي تبذلها أسرة التربية والتعليم و قسم التقنيات في المديرية للأعداد لهذه الحملة, موجهةً الطالبات في كلمته إلى مزيد من القراءة و الاطلاع و استثمار أوقات الفراغ لديهم بما ينمي العقل و الروح .

من جانبه أشار م.سامي لدوي إلى أهمية تنفيذ مثل هذه الفعاليات داخل مكتبة المدرسة و التي تعكس دور وأهمية المكتبة المدرسية في تنمية ملكة القراءة لدى الطالبات , ومما يزيد من أهمية هذه الفعاليات هو إشراك المجتمع المحلي.

واشتملت فعاليات الحملة على قراءة قصة من قبل يوسف عريقات "أحد أولياء أمور الطالبات " واستماع الطالبات للقصة و مناقشتها .

هذا وقد استهدفت الحلة طالبات الصف العاشر و الحادي عشر فيما تعد هذه الحملة من ضمن أنشطة مكتبة المدرسة والتي تشرف عيها المعلمة سهى منصور.