الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب هيئة إدارية جديدة لنقابة العاملين في الخدمات الصحية

نشر بتاريخ: 24/11/2011 ( آخر تحديث: 24/11/2011 الساعة: 14:14 )
نابلس-معا- عقدت النقابة الفرعية للعاملين الخدمات الصحية في نابلس اليوم انتخابات في النقابة الفرعية وذلك لانتخاب هيئة إدارية جديدة لها.

وحضر الاجتماع عضو الأمانة العامة باير سعيد وإبراهيم دراغمة وفوزان عويضة عن لجنة الإشراف على الانتخابات بالاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين
وتم خلال الاجتماع مناقشة خطة عمل النقابة للفترة القادمة ووضع خطة ضمن جدول زمني للتنفيذ وذلك على ضوء خطة العمل الفرعية التي تقوم بإعدادها والتي تستهدف تطوير الواقع النقابي وهيكله العام وكذلك عقد ورش عمل ولقاءات لتسهيل القيام بوظائفهم النقابية.

وأشار غسان حمدان رئيس النقابة الفرعية للعاملين في الخدمات الصحية إلى إن قطاع الصحة في فلسطين تضرر بشكل كبير بسبب الممارسات التي تقوم بها إسرائيل نتيجة سياسة الإغلاق التي تنتهجها إسرائيل بحق الفلسطينيين إضافة إلى الممارسات القمعية التي تقوم بها القوات الإسرائيلية ضد المواطنين الفلسطينيين.

وأضاف حمدان أن الجهود تبذل بشكل كبير من قبل الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ومن النقابة وجميع أعضائها من اجل النهوض بالوضع العمالي لعمال الخدمات الصحية.

كما تطرق الأعضاء في اجتماعهم إلى الحديث عن الأوضاع الصعبة التي تشهدها الأراضي الفلسطينية على ضوء ما يجري من تصعيد إسرائيلي على أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من قتل للأطفال والنساء والشيوخ والمدنيين العزل وتدمير المنازل والمنشئات الصناعية على حد سواء.

وفي نهاية الاجتماع تم انتخاب أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة للنقابة الفرعية للعاملين في الخدمات الصحية الدكتور غسان حمدان رئيسا جويرية سالم امينا للسر مي قرادة امينا للصندوق رزق الكردي نائب للرئيس تحسين ضمرة التنظيم النقابي سامي دغلس علاقات عامة احمد جبريل الشباب ختام الضواية المرأة سامي الهندي التثقيف.