الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجمع إسعاد الطفولة يستقبل وفداً من " ميبي "

نشر بتاريخ: 24/11/2011 ( آخر تحديث: 24/11/2011 الساعة: 19:17 )
الخليل – معا - غيث غيث - إستقبل مجمع إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل، وفداً من مبادرة الشراكة الأميركية الشرق أوسطية " ميبي" المكون من ايمي سميث مسؤولة برامج ميبي, جينيفر بيلينغز منسقة برامج ميبي, رشا الخطيب المساعدة الإدارية لبرامج ميبي وفن ترافيرسو مسؤول العلاقات الدبلوماسية في القنصلية، وذلك لمتابعة مشروع " أنا أقرا ..اكتب..العب."، وكان في استقبالهم مدير المراكز والأنشطة محمود أبو صبيح، والذي بدوره استهل اللقاء بالترحيب بالزوار وشكرهم في دعم العديد من الانشطة التي تطور من مهارات أبناء الوطن، وبعدها قام أبو صبيح بأخذهم جولة على مرافق المجمع والتعرف على الانشطة التي يقيمها.
|155472|
وشارك الوفد الأطفال وأهاليهم بحضورهم العرض المسرحي تحت عنوان (غندورة والأصدقاء )، واستهدف العرض أطفال مشروع " أنا ..أقرا .. اكتب .. ألعب " وأهاليهم.

واستهدف العرض العديد من الإعتيادات المهمة والمتبعة في حياة الطفل، وهي حث الأطفال على الأخلاق الحميدة التي يجب على أبنائنا الحفاظ عليها، منها الحفاظ على المياه, متابعة الدراسة وتنظيم الوقت ما بين اللعب وحل الواجبات, الحفاظ على النظافة, بالإضافة إلى بعض قوانين السير وإشارات المرور.

وعمت السعادة على وجوه الأطفال وأهاليهم في متابعتهم العرض ومشاركتهم مع الممثلين عن كيفية ماذا يجب فعله وماذا يجب الإبتعاد عنه.
|155473|
وفي نهاية العرض توجه الوفد ومدير المراكز والأنشطة لمناقشة تأثير هذا المشروع على أبنائنا ومدى أهمية الاستمرار في تطبيقه، وذلك لمصلحتهم، لان المشروع يعمل على تخفيف الضغط الذي يواجهه الطلاب في المدارس لاحتوائه العديد من البرامج الترفيهية والتعليمية في الوقت ذاته .
|155474|