الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوحدات يواصل استعداداته للقاء الفيصلي

نشر بتاريخ: 24/11/2011 ( آخر تحديث: 24/11/2011 الساعة: 21:53 )
عمان - معا - يواصل فريق الوحدات استعداداته للقاء المهم والمرتقب الذي يجمعه مع غريمه التقليدي يوم السبت المقبل على ملعب الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة ضمن منافسات المرحلة الاخيرة من ذهاب دوري المناصير للمحترفين .

الوحدات يدخل هذا اللقاء وهو متخلفا عن المتصدر بفارق 5 نقاط وسيكون فوزه بهذا اللقاء عبارة عن اعادة الروح للفريق واحياء المنافسة على اللقب كون خسارة اللقاء تعني عمليا الخروج المبكر من المنافسة على اللقب حيث سيتسع الفارق الى 8 نقاط .

وجاء على موقع " نادي الوحدات " ان لقاء الامس شهد غياب كل من حسن عبدالفتاح لوعكة صحية المت به وبشار بني ياسن بعد ان اعتذر من الجهاز الفني لظروف المت به وقد شهد تواجد باقي اللاعبين وقد تدرب كينيث بشكل فردي بسبب الاصابة حيث ان مسألة غيابه عن اللقاء واردة والقرار يبقى حسب تقدير المعالج حيث اذا اقر غيابه سيكون الغياب الثاني رفقة بالدميري الموقوف بسبب الانذارات .

قبل بداية التمرين على ملعب الفريق بمنطقة غمدان اجتمع الجهاز الفني باللاعبين في لقاء مصارحة عبر فيه المدير الفني عن غضبه من اداء اللاعبين وبين لهم اخطاؤهم في اللقاءات السابقة وشدد الحديث لمحمود شلباية على الحركة التي بدرت منه تجاه الجماهير معربا عن استيائه ومعللا ذلك بان جمهور الوحدات لا يستحق ذلك من شلباية الذي لازمه سوء الطالع منذ بداية الموسم وقد حث اللاعبين على تقديم كل ما يملكون لصالحة الجماهير الغاضبة والتي لن ترضى باقل من الفوز على الفيصلي ليضمن الفريق عودتها للمدرجات .

تمرين الامس شهد تركيز الجهاز الفني على تمارين القوة واللياقة البدنية لابقاء اللاعبين في جاهزية عالية استعدادا للقاء المهم حيث قسم المدرب الفريق الى مجموعتين لوضع الطريقة التي سيخوض بها اللقاء .