الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ طوباسي يستقبل وفد من تنظيم حركة فتح في مدينة جنين

نشر بتاريخ: 25/11/2011 ( آخر تحديث: 25/11/2011 الساعة: 02:07 )
طوباس- معا- استقبل محافظ طوباس والأغوار الشمالية د. مروان طوباسي وفدا من تنظيم حركة فتح/ إقليم جنين، حيث ضم الوفد علاء السعدي أمين سر حركة فتح/ مدينة جنين والعقيد المتقاعد علان أبو علي ومختار فوزي السعدي رئيس أكاديمية الشهيد عرفات ومحمود الكايد منسق لجنة أمن التنظيم وشهاب عرفات من أكاديمية الشهيد عرفات وبحضور مدير الدفاع المدني في المحافظة هلال أبو حكم وكادر المحافظة.

وخلال الاستقبال رحب المحافظ طوباسي زيارة الوفد الضيف، وأطلعهم على الأوضاع المعيشية والاقتصادية في المحافظة، وعلى الانتهاكات والممارسات الإسرائيلية بحق المواطنين في الأغوار الشمالية، مستعرضا الإجراءات الإسرائيلية التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل يومي بحق مواطني الأغوار الشمالية والتي تمس أمن المواطنين وأمانهم بشكل مباشر ويومي.

وأكد المحافظ طوباسي على أهمية الدفاع المدني في إرساء مفاهيم وأسس السلامة العامة والصحة والأمان للمواطنين مشيدا بدوره على تقديم كل ما هو آمن وأفضل للمواطن وذلك بموجب الأنظمة والقوانين المعمول بها.

حيث أثنى علاء السعدي نيابة عن تنظيم حركة فتح في مدينة جنين وشكر د. طوباسي على حسن الاستقبال مثمنا له كافة الجهود المبذولة لإرساء أسس الأمن والنظام والاستقرار والتنمية في أنحاء المحافظة.

خلال اللقاء قام تنظيم حركة فتح في مدينة جنين بمشاركة المحافظ طوباسي بتكريم مدير الدفاع المدني هلال أبو حكم على جهوده التي بذلها في خدمة المواطنين في محافظة جنين أثناء فترة عمله السابقة فيها، بالمقابل قام المحافظ طوباسي بتكريم الوفد الضيف.