الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاولمبي يصل ارض الوطن

نشر بتاريخ: 25/11/2011 ( آخر تحديث: 26/11/2011 الساعة: 08:26 )
القدس- معا- الموفد الاعلامي للاتحاد- وصلت صباح اليوم بعثة المنتخب الاولمبي الفلسطيني ارض الوطن بعد انهاء زيارتها الى ايطاليا ، حيث اختتم الفريق بعثته باستقبال من سفارة دولة فلسطين في روما التي اقامت مأدبة غداء للفريق بحضور اللواء جبريل الرجوب والسفير الفلسطيني في ايطاليا د . صبري عطية والاب ابراهيم فلتس واعضاء الجالية الفلسطينية في ايطاليا.

وكانت قد غادرت بعثة الفريق العاصمة روما يوم امس الخميس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء لتصل الى عمان في صباح اليوم الجمعة وتكمل طريقها الى فلسطين باستثناء لاعبي المنتخب الوطني الاول الذي تبقوا في عمان للالتحاق بمعسكر الوطني الى دورة الالعاب العربية في قطر بقيادة الكابتن جمال محمود والمدرب مكرم دبدوب ، وهم سليمان العبيد ، معالي كوارع ، خضر ابو حماد ، اشرف نعمان ، توفيق علي .

وخلال حديثه للاعبين في عمان اشاد الكابتن جمال محمود بالاداء الرجولي والمنظم للاعبين في المباراة وقال ان الالتزام والانسجام بين الفريق اعطى حافزا كبيرا للعمل من اجل الافضل في الاستحقاقات القادمة .

ودعا محمود اللاعبين الذين لم يلتحقوا بالمعسكر الى الالتزام بالتدريبات من اجل التحضير لنهائيات كأس التحدي 2012 في نيبال .