الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا انطلاق دورة حكام السلة المستجدين في بيت لحم

نشر بتاريخ: 25/11/2011 ( آخر تحديث: 25/11/2011 الساعة: 22:12 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد- حدد الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يوم غد السبت موعدا لانطلاق دورة الحكام المستجدين في اللعبة.

وقال امين صندوق الاتحاد ماجد بنورة ان الاتحاد قرر تنظيم دورة للحكام المستجدين تبدأ عند الساعة التاسعة من صباح غد السبت في صالة العمل الكاثوليكي وتستمر حتى مساء الاحد.

واضاف ان الدورة التي سيحاضر فيها الحكم الدولي رئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي تشتمل على الجانبين العملي والنظري ويحصل من يجتازها على شهادة تحمل ختم الاتحاد بالاضافة الى بطاقة تحكيم.

واكد بنورة ان الدورة تقتصر على المشاركين من اندية منطقة جنوب الضفة الغربية، بالاضافة الى الراغبين بالالتحاق من طلبة الجامعات والكليات الرياضية.

وطالب بنورة بجميع المشاركين الالتزام بالموعد المحدد لانطلاق الدورة مع احضار ملابس رياضية مناسبة.

ويشترط بالراغبين بالمشاركة في الدورة ان تنحصر اعمارهم بين 18 - 25 عاما، ليتسنى للاتحاد الحاقهم بدورات اكثر تقدما في الفترة المقبلة.

ولفت بنورة الى ان الاتحاد بصدد تنظيم دورات اضافية في الوسط والشمال وذلك لايمان الاتحاد بضرورة زيادة عدد الحكام لخدمة اللعبة مستقبلا.

ويحضر افتتاح الدورة رئيس اتحاد اللعبة خضر ذياب واعضاء الاتحاد، علما ان الاتحاد يولي اهتماما كبيرا باعادة صقل وترقية الحكام العاملين من خلال تنظيم الدورات والتي كان اخرها دورة الدراسات التحكيمية الدولية والتي اشرف عليها الاتحاد الدولي وحاضر فيها رئيس اللجنة الفنية للاتحاد الدولي لكرة السلة الخبير كوتليبا بالاضافة الى استضافة عدد من المحاضرين الاسيويين والاردنيين.