الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الملاحين البحريين تحتفل بتخريج دبلوم التنمية البشرية باعتمادي كندي

نشر بتاريخ: 26/11/2011 ( آخر تحديث: 26/11/2011 الساعة: 13:39 )
غزة -معا- احتفلت جمعية الملاحين البحريين الفلسطينيين امس الاول في مقرها الرئيس بمنطقة النصر بمدينة غـزة، بتخريج دورة دبلوم التنمية البشرية باعتماد كندي والذي استمرت لمدة ستة أشهر بواقع 125 ساعة تدريبية، التي شارك فيها 20 متدرباً من الملاحين البحريين ومختلف التخصصات .

و رحب الكابتن جمال طروية (رئيس مجلس الإدارة) بالمتدربين وبالحضور الكرام ،كما اثني على المتدربين لاهتمامهم بأهمية التنمية البشرية و يأتي هذا العمل وفق إستراتيجية الجمعية على تطوير الكادر البحري الفلسطيني .

من جانبه أوضح الكابتن حسن المرشدي أمين سرالجمعية؛ أن الدورة كشفت من خلال عرض محاضريها عن خبرات وكفاءات مهنية عالية لاقت اهتماماً كبيراً في أواسط الملاحيين البحريين المشاركين، لافتا إلى الحرص الذي باتت توليه جمعيته في تعزيز هذا التوجه حيث تكمن الحاجة في تسليح الملاحين بعلم التنمية البشرية خاصة وأننا لا نملك إلا الكادر البشري لتعزيز طاقات الملاحين وشباب مجتمعنا الفلسطيني.

وكما أشار المرشدي الى أن جمعية الملاحين البحريين الفلسطينيين، تعمل جاهدة وبعد التنسيق مع المؤسسات المصرية البحرية خلال الفترة القادمة على ابتعاث أعضائها لدورات حتمية في إدارة الموانئ والتفتيش البحري والبرمجة اللغوية العصبية بالإسكندرية .

وفي ختام الحفل تقدم طروية بتوزيع الشهادات على المتدربين تخلله أخذ صور تذكارية مع المتدربين.