الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة جمعية إعمار للتنمية والتأهيل تتفقد مشروع مظلات المدارس

نشر بتاريخ: 26/11/2011 ( آخر تحديث: 26/11/2011 الساعة: 13:21 )
غزة-معا- ضمن جهود جمعية إعمار للتنمية والتأهيل في التواصل مع المجتمع المحلي والمؤسسات التعليمية، ومن باب المتابعة والتقييم للمشاريع المنفذة بواسطة الجمعية قام الدكتور أنور العبادسة برفقة أ.أنور أبو موسى المدير التنفيذي للجمعية وفريق العمل بجولة تفقدية للمدارس التي تم تنفيذ مشروع المظلات فيها .

وتضمنت الزيارة عدة مدارس من أبرزها مدرسة هارون الرشيد الثانوية للبنين ومدرسة طبريا الثانوية للبنات في منطقة حي الأمل ومدرسة حيفا الأساسية في منطقة البلد ومدرسة عيلبون في منطقة القرارة .

والتقى الوفد الزائر بمدراء المدارس الذين قاموا بدورهم بتقديم رسالة شكر لجمعية إعمار للتنمية والتأهيل على جهودها الطيبة في خدمة التعليم والتي كان آخرها تنفيذ مشروع مظلات المدارس .

وفي سياق الزيارة استمع الوفد الزائر لمطالب المدارس واحتياجاتها والتي من أبرزها صيانة وترميم المَرافق وإقامة المصليات وتوفير الأجهزة التعليمية المساعدة والتي من أهمها جهاز العرض المرئي LCD.

من ناحيته صرح الدكتور أنور العبادسة أن مشروع المظلات تم تنفيذه في 6 مدارس في المحافظة ، وتم تركيب المظلات في فناء المدارس لحماية الطلاب من أشعة الشمس ، وأفاد العبادسة أن هناك مشاريع كثيرة نفذتها جمعية إعمار للتنمية والتأهيل بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم منها مشروع النظارات الطبية، ومشروع تسديد الرسوم الدراسية ومشروع الزي والحقائب المدرسية وبناء عدد من المصليات في المدارس والعديد من الدورات والندوات التثقيفية، مؤكداً أن هناك العديد من المشاريع الأخرى سيتم تنفيذها .