الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في نابلس تؤيد قرار المجلس الثوري تسمية الرئيس ابو مازن قائدا عاما للحركة

نشر بتاريخ: 14/11/2006 ( آخر تحديث: 14/11/2006 الساعة: 11:46 )
نابلس- معا- اعربت حركة فتح اقليم نابلس عن تأييدها للقرارات الصادرة عن المجلس الثوري لحركة فتح الذي انهى دورة انعقاده الاخيرة في الوطن.

واكدت الحركة فى بيان وصل"معا" نسخة منه اعتزازها وتقديرها لتعيين الرئيس ابو مازن قائدا عاما لحركة فتح, مضيفة بان ترتيب البيت الفتحاوي يبدأ من الاعلى نزولا إلى كافة الهيئات التنظيمية والقيادية.

واضافت الحركة أن التوافق الفتحاوي الداخلي يعطي قوة ودعما وتأثيرا لصلاحيات الرئيس ابو مازن, ودفعا حركيا لاعادة صياغة البيت الداخلي وفق رؤية وطنية وتنظيمية منطلقة من دراسة عميقة للواقع الفلسطيني والعربي, والاتجاهات التي تسلكها الدول الاجنبية في تعاملها وتعاطيها مع القضايا الدولية السّاخنة لا سيما القضية الفلسطينية, وتحليلها لمجمل السياسات المحلية والعربية والدولية, واستحداث الوسائل والاساليب التي تكفل ابقاء القضية الفلسطينية في صلب الاهتمام الدولي من اجل الوصول إلى حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية.

ودعت الحركة ابناء الحركة إلى الالتفاف حول القيادة الفتحاوية وما يصدر عنها من قرارات مجددة العهد والقسم على السير على درب الشهداء والحفاظ على الثوابت الوطنية والتاريخية للشعب الفلسطيني.