الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العالول يجتمع مع امانة سر واعضاء لجنة اقليم شمال الخليل

نشر بتاريخ: 26/11/2011 ( آخر تحديث: 26/11/2011 الساعة: 17:15 )
الخليل - معا - اجتمع عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الشمالية محمود العالول، مع امانة سر واعضاء لجنة اقليم شمال الخليل اليوم السبت بمقر الاقليم بمدينة حلحول.

حيث تم افتتاج الجلسة من قبل الدكتور محمد الحروب امين سر الاقليم، مرحباً بالعالول والوفد المرافق معه، وبكافة اعضاء لجنة الاقليم.

ووضع الدكتور محمد الحروب العالول بصورة الاوضاع التنظيمية التي تمر بها الحركة في كافة المناطق، بالاضافة الى العلاقة التجانسية مع كافة مؤسسات المجتمع في شمال الخليل.

من جانبه أكد محمود العالول، ان هذا اللقاء هو جزء من عملية التواصل مع كافة الاطر التنظيمية في الوطن، وضمن حالة من الاستنهاض المستمر في الحركة لمواجهة التحديات التنظيمية والسياسية في ظل المتغيرات على الساحة الدولة والاقليمية.

وتحدث عن عملية المواجهة والتحديات الصعبة التي يقودها السيد الرئيس محمود عباس من اجل نيل حق الدولة الفلسطينية في الامم المتحدة الذي هو استحقاق وليس منة من احد، بالاضافة الى ضرورة تعزيز المصالحة الفلسطينية وتأكيدها على ارض الواقع، كما واكد على ضرورة رفع حالة المواجهة الشعبية للاحتلال الاسرائيلي في كافة المناطق وخاصة المناطق التي تواجه الاستيطان وعملية الاستيلاء على الاراضي.

ووضع الحضور بضرورة الاستعداد للمرحلة المقبلة، واستنهاض كافة الاطر التنظيمية لاننا مقبلون على مرحلة جديدة، والتي تحتم علينا الوحدة وان نعمل بروح الفريق الواحد.

وفي سياق الاجتماع فتح باب من النقاش بين جميع الحضور، وتم طرح مجموعة من الاسئلة وآليات العمل التنظيمي والتي يجب ان نتبعها من اجل النهوض بحركتنا الرائدة.

وفي نهاية اللقاء شكر العالول امين سر الاقليم وكافة اعضاء لجنة الاقليم على هذا اللقاء والاجتماع الودي الفتحاوي، وأكد على انه سوف يكون هنالك سلسلة من اللقاءات مع كافة الاطر التنظيمية والكادر الفتحاوي في الاقليم.