الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كاراتيه نادي الشمس الرياضي بغزة يستضيف نادي بيت لاهيا

نشر بتاريخ: 26/11/2011 ( آخر تحديث: 26/11/2011 الساعة: 17:18 )
غزة - معا - استضافت مدرسة الكاراتيه بنادي الشمس الرياضي بقيادة المدرب محمد سلام سعد مدرب الكاراتيه بجمعية بيت لاهيا المدرب بهجت طنطش رئيس لجنة المدربين .

حيث اتسم اللقاء بأجواء من التفاهم والتعارف بين اللاعبين و الحماس وإظهار المستويات من جهة أخرى حيث بدأ التمرين بكلمة ترحيبية من مديرمدرسة الكاراتيه بنادي الشمس محمد سلام سعد مرحباً بالأخ و الزميل القدير بهجت طنطش ولاعبينه متمنياً أن يكون لقاء بهدف رفع المستويات وتبادل الخبرات و العمل على تطوير رياضة الكاراتيه بجميع المجالات .

ثم تحدت الضيف طنطش شاكراً المدرب سعد على دعوته للقاء المشترك و الذي يجب أن يؤدي إلي تلبية الاهداف المرجوة ثم قام البطل / طارق سعد بالإحماء ثم قادد التدريب الكارتيه الضيف طنطش بالكيهون المركب وكيفية فتح ثغرات للتسجيل على الخصم بعدة طرق مختلفة و الكيهون المركب بأساليب عدة .

حيث قام سعد بالتدريب على أساليب التدريب الحديثة والعمل على كيفية تنمية القدرات وردات الفعل السريع على الخصم لتسجيل النقاط وتطبيقه على اللاعبين ثم قام الفريقات بإقامة المبارات الودية استعداداً لبطولة الاوزان التي ستقام لاحقاً و قاد المباريات المدربين سعد وطنطش .

ثم شرح سعد رئيس لجنة الحكام للمنطقة الجنوبية قطاع غزة بعض التعديلات بقانون التحكيم .
وبالنهاية تم تبادل الصور و التذكارات و الهدايا بين الفريقين .
متمنين أن تكون هذه نقطة انطلاق بالطريق الصحيح بين فرق الكاراتيه لتطوير الرياضة الفلسطينية .