الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد كشفي ولجنة صحية من تربية طولكرم يحلون ضيوفا على تربية بيت لحم

نشر بتاريخ: 27/11/2011 ( آخر تحديث: 27/11/2011 الساعة: 12:08 )
بيت لحم- معا- حلت فرقة كشفية ارشادية ولجنة صحية من مدرسة بنات دير الغصون الثانوية التابعة لمديرية تربية طولكرم ضيوفا على مدرسة بنات العبيدية الثانوية التابعة لمديرية تربية بيت لحم.

وزارت أ. أسماء ابو صاع مديرة مدرسة بنات دير الغصون الثانوية وعدد من معلمات وطالبات المدرسة مدرسة بنات العبدية الثانوية ، وذلك ضمن خطتي الانشطة الكشفية الارشادية والصحية في وزارة التربية والتعليم العالي.

واشتملت الفعاليات على العديد من الانشطة الكشفية والصحية والمسابقات تربوية نفذتها طالبات المدرستين، بالاضافة الى العروض الكشفية والصحية والالعاب الكشفية والاناشيد والعروض المسرحية الهادفة.

وكان في استقبال الوفد الزائر مديرة مدرسة بنات العبيدية الثانوية أ.ردينة حساسنة ومعلماتها والمرشدة التربوية ومنسقة الصحة المدرسية واطلعتهن على نشاطات المدرسة المختلفة مستعرضة تاريخ تأسيس المدرسة وتميزها العلمي والتربوي.

وأعرب أ.سامي مروة مدير تربية بيت لحم عن سعادته بالوفد الزائر من مديرية تربية طولكرم، مؤكدا على اهمية التعاون بين مدارس محافظات الوطن لما لها من اثر بالغ على تحقيق اهداف التربية والتعليم على ارض الواقع، مؤكدا اهتمام المديرية بجودة التعليم والرقي بمستوى التعليم في فلسطين.