الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الطلابي للمبادرة يشارك في تدريب مؤسسة ملتقى الطلبة

نشر بتاريخ: 27/11/2011 ( آخر تحديث: 27/11/2011 الساعة: 13:31 )
بيت لحم-معا- شارك وفد من المكتب الطلابي للمبادرة الوطنية الفلسطينية لمحافظة بيت لحم في التدريب الشبابي برعاية مؤسسة ملتقى الطلبة وذلك لمدة 7 أيام وتخلله حفل تخريج وذلك يوم السبت الموافق 26-11-2011.

وشارك في المعسكر كل من ضياء خليف من قيادة المكتب الطلابي للمبادرة في بيت لحم ودلال عمارنة من كلية فلسطين الاهلية الجامعية.

وشكر محمد بشير منسق المكتب الطلابي للمبادرة الوطنية مؤسسة ملتقى الطلبة على تدريباتهم الرائع والذي ضم مجموعة مختلفة الشباب والشابات وكما قدم الشكر للدكتور رمزي عودة رئيس ملتقى الطلبة على الدعوة للمشاركة الثانية لبرامج الملتقى، وأيضا الشكر للمدربين وهم كل من: هشام الهندي، عدنان عبيدات والدكتور رمزي عودة.

وأضاف إن هذه المشاركة هي ليست الأولى وانه سيكون هناك تشارك مع الملتقى لبرامج شبابية أخرى تهدف إلى خلق الوعي لدى الشباب الفلسطيني وخاصة في القضايا السياسية والمهاراتية والقيادة.

وأشار ضياء خليف من قيادة المكتب الطلابي وهو احد المشاركين إن هذا التدريب و تطرق في القضايا الخاصة بالاتصال والتواصل , بناء المؤسسات التعاونية والاستهلاكية, تخطيط استراتيجي، تفكير ابداعي ومراقبة على اداء السلطة وان هذه القضايا كانت مهمة في بناء حركة شبابية واعية ولها دور في صياغة القرار.