الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تبرع لأبناء القدس

نشر بتاريخ: 27/11/2011 ( آخر تحديث: 27/11/2011 الساعة: 18:28 )
القدس - معا - قام رجل الاعمال المقدسي خالد سمارة صاحب مخبز ومعجنات سمارة الكائن في بيت حنينا بتقديم تبرع سخي وكريم لنادي ابناء القدس شمل على طقمي ملابس لكرة القدم لفرق الاشبال والبراعم بعدد 40 طقم وشمل ايضاً احذية رياضية من النوع الجيد بنفس العدد .

وبهذه المناسبة اقام نادي ابناء القدس حفلا تكريميا لسمارة مساء يوم الخميس وبحضور اصدقاء خالد سمارة رجال اعمال بيت المقدس حاتم العجلوني وزيد سنقرط وبحضور مدير ابناء القدس سهيل عمري واعضاء الهيئة الادارية مروان تيرو ورياض تفاحة وموسى مرقصطو وطارق حجازي وصبحي صيام وعن اهالي حارة السعدية هيثم حجازي وعادل سمارة منسق مشروع اندية صديقة للطلائع وفريد تيرو منسق مشروع ازهار القدس ولفيف من اعضاء النادي واعضاء الفريقين من براعم واشبال .

واستهل الحفل بترحيب من عريف الحفل معتصم ابو غربية وقراءة الفاتحة ووقوفا للنشيد الوطني الفلسطيني بعزف من قبل الاستاذين اياد قليبو ومصطفى مرقصطو وامين صيام .

وحيا ابو غربية هذا التبرع السخي من احد رجالات بيت المقدس والذين نعتز بوجودهم ووقوفهم بجانب المؤسسات المقدسية الريادية والتي تعنى بتقديم الخدمات للمجتمع المقدسي وخاصة الفئة الطاغية على هذا المجتمع الا وهي الاطفال والطلائع مطالبا كافة رجال الاعمال والمؤسسات التجارية بدعم المؤسسات المقدسية لما تقدمه من خدمات جليلة تعود بالفائدة على اطفالنا من خلال المشاركة في العديد من البرامج المتاحة معددا النشاطات المختلفة في ابناء القدس من نشاطات رياضية وثقافية واجتماعية وكشفية وفنية وقيادة شابة وغيرها .

وفي كلمة مؤثرة من قبل المتبرع خالد سمارة شكر القائمين على نادي ابناء القدس متذكرا بدايته مع هذه المؤسسة الرائدة منذ نعومة اظافره فهو ابن النادي وابن حارة السعدية والبلدة القديمة لبيت المقدس محملا البراعم والاشبال وصية بان يعملوا جاهدين لرفعة شان واسم النادي عاليا في كافة المجالات مبديا سعادته بحضور العديد من الفعاليات في الفترة الحالية متمنيا للنادي المزيد من النجاح والتطور في خدمة القدس واهلها .

وقام صبحي صيام نائب رئيس الهيئة الادارية للنادي بتقديم درع تقديري لخالد سمارة وتقطيع الجاتوه وتوزيعه على الحضور في جو عائلي خالص .