الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة العليا للاسرى تلتقي فعاليات طولكرم وقلقيلية

نشر بتاريخ: 27/11/2011 ( آخر تحديث: 27/11/2011 الساعة: 17:53 )
طولكرم- معا- قام وفد من الهئية العليا لمتابعة شؤون الاسرى والمحررين بزيارة الى محافظتي طولكرم وقلقيلية، عقد خلالها عدة اجتماعات هامة مع القوى والفعاليات الوطنية في المحافظتين جرى خلالها مناقشة آليات المتاحة لاسناد قضية الاسرى باعتبارها احدى الثوابت الوطنية وفي ظل اشتداد الهجمة التي يتعرضون لها بعد تنفيذ صفقة التبادل الاخيرة، وبعد الاضراب عن الطعام.

وقدم وفد الهيئة شرحا مفصلا حول تشكيلتها واهمية وجودها كرافعة للعمل الشعبي لاسناد الحركة الاسيرة والدفاع عنها، الخطوات القادمة لدعم صمود الاسرى في سجون الاحتلال بكل الامكانات المتاحة.

واستمع الوفد الذي كان على راسه الاسير المحرر احمد جباره ابو السكر الى شرح وافي للقضايا التي تثار على صعيد المحافظتين لا سيما تضيق الخناق على اهالي الاسرى خلال الزيارة، ومخصصات الاسرى المحررين، والانشطة والاعتصامات الاسبوعية التي تنظم لدعم الاسرى، وابدت الفعاليات في محافظتي طولكم وقليلية استعداد عاليا ودائما للمشاركة في كافة الانشطة والفعاليات الشعبية والميدانية للدفاع عن الحركة الاسيرة ومنجزاتها التي تحققت بالدماء ومعارك الامعاء الخاوية.

كما جرى بحث الاوضاع الداخلية واهمية انجاز الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام الداخلي فورا على قاعدة مجابهة التحديات الماثلة التي يفرضها الاحتلال وتصعيد العدوان على شعبنا.

واتفق الجانبين على اهمية هذه اللقاءات واستمرار العمل على كافة المستويات الرسمية والشعبية للنهوض بواقع الحركة الجماهيرية نحو المزيد من االعمل الجاد لنصرة الاسرى في سجون الاحتلال.