الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

للمرحلة الاساسية العليا بنات ابي سلمى بطلات تربية طولكرم بالسلة

نشر بتاريخ: 27/11/2011 ( آخر تحديث: 27/11/2011 الساعة: 18:41 )
طولكرم – معا - منتصر العناني – توجت بنات ولاعبات مدرسة أبي سلمى الكرمي ملكات سلة مدارس طولكرم للإناث في البطولة التي نظمتها مديرية تربية طولكرم واللجنة الرياضية المدرسية على ملاعب مدرستي محمود الهمشري وبنات العدوية وسط مشاركة عالية (21) فريقاً في لقاءات تنافسية أظهرت فيها اللاعبات اللعب النظيف وتطور واضح في التدريبات واللعب الجماعي والتسجيل الثلاثي .

وقد أفتتح البطولة رئيس قسم النشاطات عدنان قعدان وعلام الحمد الله ومنتصر العناني وماجدة الزغل نقل من خلالها عدنان قعدان تحيات مدير التربية حسن سلامة وتمنى للاعبات الفوز في لعب عالي وتحقيق نتائج مميزة للتحضير للبطولة المركزية باللعبة .

وكانت قسمت الفر ق المشاركة وهي أكبر عدد مشاركة في البطولات للمرحلة الأساسية العليا إلى مجموعتين الأولى على ملاعب العدوية والمجموعة الثانية على ملاعب محمود الهمشري في نظام خروج المغلوب من مرة واحدة وسط تحدي كبير من قبل الفرق المشاركة .

وقد جرت البطولة في جو تنافسي عالي المستوى أكدت فيه نجمات مدرسة أبي سلمى الكرمي تفوقهن وبروز هن في البطولة بشكل لافت ممثلة باللاعبات ( فرح قنديل وياسمين العلي ومائسة عمر صالح وشهد دعمة وميسان ابو شنب وايه بلعاوي وهبة سمارة ) بقيادةالمدربة صباح عثمان فيما حلت بنات مدرسة دير الغصون الثانوية.

في المركز الثاني في نهائي مثير كوصيفة للبطولة ومثلتها اللاعبات ( ملاك نايفة وياسمين غانم ودينا خليل وعلا صباح ورؤى نصوح عثمان واسيل زنابيط وأسيل حمد وصفاء الزرعي وجميلة سوالمة وأنسام ابو صفا ) وبقيادة المدربة آلاء حامد , وقد قامت طواقم تحكيمية بقيادة اللقاءات بنجاح كبير وقد أشرفت على البطولة سهام عباه وأمل دلعب , هذا وقد أفرزت البطولة العديد من اللاعبات الممزات يبشرن بمستقبل واعد .