الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مواليد 1993 :فرسان البيرة يقسون بيت لقيا في عقر دارهم بثلاثية

نشر بتاريخ: 27/11/2011 ( آخر تحديث: 27/11/2011 الساعة: 19:20 )
البيرة - معا - محمد الجيوسي -إستضاف نادي بيت لقيا على ملعبه البلدي عصر يوم الجمعة فريق مؤسسة شباب البيرة في مباراة كروية جميلة لمواليد " 1993 - 1994 " ، وقد إنتهى اللقاء بفوز الضيف بثلاثية حملت توقيع عبد الرحمن ريان هدفين وعادل نزار مقابل هدف وحيد سجله عبد الله ريان .

بدأت دقائق الشوط الأول بضغط بيراوي فقد حصل لاعبو البيرة على ركنيتين في غضون دقيقتين ولكن دون خطورة حقيقية على المرمى ،وفي الدقيقة 4 مرر مرر إباء البرغوثي كرة جميلة لعبد الرحمن درويش الذي سدد كرة قوية زاحفة لولا تدخل المدافع عبد الرحمن ريان لسكنت الكرة الشباك وعاد وسدد عبد الرحمن ريان الكرة سيطر عليها الحارس .
|155746|
بينما أتت اولى الهجمات لبيت لقيا في الدقيقة 10 بعد أن نفذ عبد الله ريان ركنية سددها أحمد عاصي برأسية جميلة وإرتطمت الكرة بالعارضة وخرجت لضربة مرمى وعاد عنان زيدان وسدد كرة زاحفة أخرجها الحارس مجد أمين خارج الصندوق وإستمر الضغط لبيت لقيا على مرمى البيرة
وحاولو في أكثر من مناسبة زيارة شباك البيرة ولكن دون جدوى تارةً عن طريق عبد الله ريان وتارةً أخرى عن طريق شرف عطايا .

أول الأهداف البيراوية في الدقيقة 44 بعد أن نفذ مؤمن منذر ضربة حرة مباشرة وحول إباء الكرة لعبد الرحمن ريان الذي سدد كرة زاحفة على يمين الحارس براء عاصي لينتهي الشوط الأول بتقدم البيرة بهدف دون رد .
|155747|
الشوط الثاني :
بدأ الشوط البيرة بصحوة بيراوية بعد تعليمات الكابتن وليد فارس وفي الدقيقة 50 نجح المشاكس عبد الرحمن ريان من تسجيل الهدف الثاني له و للبيرة بعد تمريرة نموذجية من عبد الرحمن درويش وراوغ الحارس ومر منه ووضع الكرة في الشباك بكل أرياحيه .

في الدقيقة 55 عزز الفريق البيراوي فوزه بهدفً ثالث بعد أن مرر عبد الله قرعان كرة طويلة لعادل نزار داخل الصندوق وسدد عادل كرة قوية زاحفة أسكنها على يمين الحارس .

أتت اولى هجمات الشوط الثاني لبيت لقيا بهجمة خجولة عن طريق اللاعب أحمد عاصي بعد ان سدد كرة من خارج الصندوق سكنت أحضان مجد أمين بكل أرياحية ،و الدقيقة 85 شهدت الهدف الوحيد لبيت لقيا بعد أن سدد اللاعب الأكثر من رائع عبد الله ريان كرة من داخل الصندوق وسط دربكة في دفاع البيرة على يمين الحارس مجد أمين ورد البيرة على الهدف بهجمة جميلة متقنة قادها عمر ومرر الكرة لعادل نزار الذي سدد كرة صاروخية زاحفة ولكن القائم منع دخول الهدف الرابع .

وبعد ذلك أطلق الحكم صافرته معلناً عن إنتهاء اللقاء بفوز البيرة بثلاثية مقابل هدف وحيد
|155748|
تشكيلة مؤسسة شباب البيرة :-
مجد أمين في حراسة المرمى
مؤمن منذر ورشيد شومان وجعفر نزيه ومحمود مصطفى في خط الدفاع
و عبد الرحمن ريان وإباء البرغوثي وعيسى ماهر وعبد الله قرعان في خط الوسط
و عبد الرحمن درويش وعادل نزار في خط الهجوم

تشكيلة بيت لقيا :-
براء عاصي في حراسة المرمى
و عبد الله ريان وعلي رمزي وكريم عاصي وسامي عاصي في خط الدفاع
و رسلان عاصي وشريف عطايا وسند موسى و إسلام مفارجة في خط الوسط
و عنان زيدان و أحمد عاصي في خط الهجوم .

حكم اللقاء :-
فاروق عاصي للساحة وطارق عاصي مساعداً أولاً و علي عاصي ثانياً .