الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية تربية نابلس تطلق صافرة البطولة لسباق الضاحية

نشر بتاريخ: 27/11/2011 ( آخر تحديث: 27/11/2011 الساعة: 20:02 )
نابلس – معا - منى عفانه - تحت رعاية مديرة التربية والتعليم سحر عكوب وبإشراف قسم النشاطات الطلابية ممثلا برئيسة القسم أ. سمر القدح, وبمتابعة مشرف النشاط الرياضي أ. تيسير علاونة أقيمت بطولة سباق الضاحية للمرحلة الاساسية الدنيا والاساسية العليا للبنات وقد تميزت البطولة بالعمل الجماعي الرائع والتنافس الشريف وبعدد المدارس المشاركة حيث شاركت بالبطولة -46- مدرسة .

وكانت نتائج البطولة على النحو التالي:
حصلت على المركزالاول للمرحلة الاساسية الدنيا مدرسة بيت امرين , والمركز الثاني مدرسة سالم الثانوية .
وحصلت على المركزالاول للمرحلة الاساسية العليامدرسة عصيرة الشمالية الثانوية , والمركز الثاني مدرسة سالم الثانوية .

وكانت النتائج الفردية على النحو الاتي:
1-اسماء الطالبات العشر الاوائل للمرحلة الاساسية الدنيا :
اسرار اشتية من مدرسة سالم,منار حسون من مدرسة بيت امرين,اماني عبد الرحمن من مدرسة سالم,علا ابو كباش من مدرسة وادي الباذان,ميرا اشتية من مدرسة تل الاساسية,ماسة حمود من مدرسة بيت امرين,امل نجم الدين من مدرسة بيت امرين,حنين زياد من مدرسة صرة الثانوية,عاليا ابو كباش من مدرسة وادي الباذان,وئام جابر من مدرسة بيت امرين.

2--اسماء الطالبات العشر الاوائل للمرحلة الاساسية العليا :
صفاء عبد العزيز من مدرسة عثمان بن عفان,الاء رواجبة من مدرسة عصيرة الشمالية الثانوية,ايمان خطاطبة من مدرسة بيت فوريك,يقين صوالحة من مدرسة عصيرة الشمالية الاساسية,عائشة صوالحة من مدرسة عصيرة الشمالية الثانوية,كاملة جملان من مدرسة عصيرة الشمالية الثانوية ,ذكرى اشتية من مدرسة سالم الثانوية,مرح عميرة من مدرسة بنات رفيديا الاساسية ,نورة نوفل من مدرسة دير شرف,ليالي صوالحة من مدرسة عصيرة الشمالية الثانوية.

واشرف على سير البطولة عضو اللجنة الرياضية ومسؤولة اللعبةابتسام حمادنة. وقد قام بتحكيم البطولة معلمات المدارس المشاركة.

وفي نهاية البطولة قام السيد علاونة ومسؤولة اللعبة السيدة ابتسام حمادنة بتسليم الجوائز للفائزات .ثم قام السيد علاونة بشكر بلدية نابلس, مديرية الصحة, الشرطة,ومدرسة ابن قتيبة على تعاونهم ومجهودهم في البطولة ولم ينسى شكر مسؤولة اللعبة و المعلمات على حسن تنظيم البطولة.