الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيان من الهيئه الأدارية لنادي هلال القدس

نشر بتاريخ: 27/11/2011 ( آخر تحديث: 28/11/2011 الساعة: 11:47 )
على أثر الألتباس حول مواقف نادي هلال القدس بعد سوء الفهم المتعلق بارتداء الزي الرسمي للرعايه المعتمده من قبل أتحاد كرة القدم وحرصاْ علىى الرياضة في فلسطين ومسيرتها المتطورة والتي تشهد تقدماْ مضطرداْ وكذلك الرياضه في القدس بشكل خاص وما تعنيه رمزية القدس وما يعنيه النجاح الرياضي فيها , فإن نادي هلال القدس يرغب في توضيح بعض النقاط وتأكيد نقاط أخرى على النحو التالي :-

أولاْ : يؤكد النادي أحترامه للجنة المشكلة بخصوص مسألة أرتداء الزي سواء من جهة تشكيلها او نتائج مهمتها وقراراتها .

ثانياْ : يؤكد نادي هلال القدس التزامه باللوائح والأنظمه والقوانين الدولية والقاريه والوطنيه الناظمة للعب وهي قاعده وأساس الاحتكام الدائم .

ثالثاْ : يقر نادي هلال القدس وهيئته الادارية ورئيسه على وجه الخصوص بتحمله المسؤوليه عن عدم التزامه بالرعايه الموقعه من قبل الاتحاد بعدم ارتداء الزي الرسمي في جزء من المباريات أملاْ بالتماس العذر من قبل الأسرة الرياضية .

رابعاْ : يؤكد نادي هلال القدس بأن الأتحاد الفلسطيني هو المرجعيه الرياضيه الرسميه له , وأن العلاقه ما بينه وبين الاتحاد ودوائره الرسميه قائمه وستبقى على هذا الاساس .
ويمد النادي بهيئته ورئيسه يد الالتزام والايجابيه معبراْ عن احترامه للأتحاد ورئيسه وهيئاته متمنياْ التوفيق ومزيداْ من التقدم لرياضتنا الفلسطينيه .

الهيئه الادارية لنادي هلال القدس