الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز سراج يعقد لقاء لأولياء أمور الطلبة في سلفيت

نشر بتاريخ: 28/11/2011 ( آخر تحديث: 28/11/2011 الساعة: 10:54 )
سلفيت- معا- عقد امس مركز سراج لتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع بلدية سلفيت لقاء لأولياء أمور الطلبة، وذلك بمشاركة شركة أيبكس برنامج تنمية المهارات العقلية والذهنية والقيادية للطلبة، بهدف التعريف بالبرنامج وتشجيع أولياء أمور الطلبة على دمج أبنائهم في البرنامج.

وافتتح اللقاء م. نهيل عوينة مدربة البرنامج في سلفيت حيث رحبت بالمهندسة إيمان حنون منسقة برنامج فيشر تكنيك و المهندسة ألفت, وتحدثت عن الشركة باعتبارها أول شركة فلسطينية تعمل في مجال تنمية القدرات العقلية والذهنية والقيادية للطلبة من خلال استخدام التكنولوجيا، مشيرة الى أن شركة أيبكس هي الوكيل الحصري لشركة فيشر تكنيك الألمانية.

واوضحت المهندسة إيمان أن فلسفة مركز سراج تتماشى مع برنامج تنمية المهارات "فيشر تكنيك" ، حيث نتطلع إلى أن تكون مدارس الوطن فعالة ومتطورة، توفر أجواء تعليمية فاعلة بعيدة عن أجواء التلقين التقليدي وتكون حافلة بأجواء التقدم المتبادل الذي يعزز العمل البناء والتعاون المستمر بين مختلف أطراف العملية التعليمية، بهدف الوصول إلى أعلى مستويات التحصيل والنمو الذاتي للطلبة كافة.

بدوره شكرت م. إيمان مركز سراج وبلدية سلفيت على تنظيم هذا اللقاء الذي يأتي في سياق تشجيع أولياء أمور الطلبة على التعاون المشترك مع المدارس نحو تطوير البيئة التعليمية التعلمية وجعلها بيئة محفزة للطلبة داخل المدارس وخارجها.اشراف على اللقاء انتصار عزريل مسؤولة مركز سراج في سلفيت.