الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

"ملتقى الطلبة" يختتم دورة "خطوة نحو القيادة"

نشر بتاريخ: 28/11/2011 ( آخر تحديث: 28/11/2011 الساعة: 11:07 )
بيت لحم- معا- اختتم ملتقى الطلبة دورة تدريبية لنحو 25 شابا وشابة من محافظتي بيت لحم والخليل تحت عنوان "خطوة نحو القيادة" وذلك بتمويل من المؤسسة العالمية لمساعدة الطلاب العرب.

وقد شملت الدورة نحو 36 ساعة تدريبية في مواضيع مختلفة أهمها بناء المؤسسات وكتابة المشاريع والتقارير ومهارات الاتصال والضغط والمناصرة والتفكير الابداعي والتخطيط الاستراتيجي.

وقد شكر رمزي عودة المدير التنفيذي لملتقي الطلبة في كلمتة الاختتامية للمشروع الشباب المشارك داعيا الشباب الفلسطيني لقيادة مسيرة التحول الديمقراطي في الوطن. كما استطرد موضحا اهمية تدريب الشباب ورفع قدراتهم القيادية بهدف ايصالهم لمراكز صنع القرار.

كما شكر الاستاذ عدنان عبيدات ممثل المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب والمشاركين، مؤكداً في كلمتة على العلاقة الطردية الواضحة بين معدل التعليم والتدريب عند الشباب وبين متوسط دخل الشباب، مشيراً إلى انه كلما ارتفع التحصيل الاكاديمي والتدريبي عند الشباب كلما ازداد متوسط الدخل الذي يحصلون عليه.

وشكر الاستاذ هشام هندي رئيس وزراء حكومة الظل الشبابية كل من ملتقي الطلبة والمؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب على توفير مثل هذه الدورات التدريبية في المجالات القيادية، كما أنه هنأ اعضاء الملتقي واعضاء حكومة الظل الشبابية على حصولهم على هذا القدر الواسع من التدريبات القيادية.

وفي نهاية الحفل الذي اقيم في مقر الملتقى في بيت لحم قدمت الشهادات التقديرية للمشاركين و اخذت الصور التذكارية للمشاركين.