الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن الخيرية تكرم عددا من المحطات المحلية والفضائية

نشر بتاريخ: 28/11/2011 ( آخر تحديث: 28/11/2011 الساعة: 12:28 )
نابلس- معا- قامت جمعية التضامن الخيرية بتكريم أهل الخير والعطاء والصحافيين والمتطوعين ممن شاركوا في فعاليات الأضاحي وتوزيع اللحوم في عيد الأضحى المبارك على أسر الأيتام والمحتاجين في مدينة نابلس ومخيماتها وقراها.

وافتتح د. علاء مقبول رئيس الجمعية اللقاء بالترحيب بالمتبرعين والجنود المجهولين من الإعلاميين الذين كان لهم دور فعال في حجم العطاء والخير الذي قدم للجمعية كما وشكر مقبول محافظ محافظة نابلس اللواء جبرين البكري رئيس اللجنة العليا للأضاحي ومديرية الشؤون الاجتماعية ومديرية الداخلية على الرعاية والإشراف وتقديم ما يلزم لنجاح مشروع الاضاحي لهذا العام.

وقام د. مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية الأستاذ عرسان النجار والأستاذ سليم الأشقر والسيدة سعاد الحجاوي والسيدة عصماء المصري بتوزيع دروع التكريم على كل من مرعب الحواري الذي تبرع مشكورا بأكثر من طن و ثلاثمائة كيلوغرام من اللحم الصافي للجمعية, والشؤون الاجتماعية ممثلة بالآنسة منال تفاحة وعمرو الأغبرعلى الجهد المبذول في عملية الإشراف والمتابعة وموظفي المسلخ البلدي ممثلا بالدكتور سامح أبو سير الذي شارك بدوره بالاشراف على عملية فحص الأضاحي والذبح ورائف دويكات والموظفين والمتطوعين الذين كان لهم دور كبير في المشاركة في عملية التوزيع التي وصفها الدكتور مقبول "بأنها كانت رائعة وفاقت كل التصورات حيث وزعت الجمعية أكثر من 8 طن من اللحم الصافي"، واستفادت نحو 4500 أسرة في محافظة نابلس من لحوم الأضاحي التي قامت جمعية التضامن بتوزيعها.

وشكر الدكتور مقبول جميع الإعلاميين الحاضرين خليل أبو عرب وعبد الناصر سعدات وايمن عليوي ومراد أبو عمر وأدهم خروبي وتمارا حبايب والسيدة عبير الكيلاني وناجح السايح الذين شاركوا الجمعية في تغطية مشروع الأضاحي خلال أيام عيد الاضحى المبارك ودورهم الرائع في دعم العمل الخيري
وتم تقديم الدروع لعدد من الفضائيات والتلفزيونات المحلية كقناة معا وفلسطين وقناة فلسطين اليوم والقنوات المحلية " بانوراما ونابلس و آسيا و جاما".

كما وتم تقديم الدروع للمتطوعين والموظفين من جمعية التضامن الخيرية الذين شاركوا في مشروع الأضاحي طوال أيام عيد الأضحى المبارك السادة محمد منصور ونواف أبو عياش والآنسة ورود سويسة وفادي عودة وماجد ريان وعامر أبو عامر وأحمد جعارة وأحمد حجاج وجهاد دويكات ونبيل الشافعي وحمادة حبيشة واياد التمام.

كما توجه الدكتور علاء مقبول بالشكر لاذاعة جامعة النجاح وإذاعة صوت المحبة وإذاعة حياة بكل أفرادها العاملين فيها لدعمهم المتواصل للعمل الخيري الذي تقوم به جمعية التضامن الخيرية وباقي مؤسسات العمل الخيري في محافظة نابلس.

كما وشكر الدكتور مقبول كل المواقع الالكترونية والصحف المحلية جريدة القدس والايام والحياة لما تقوم به من دور داعم للعمل الخيري.

واختتم د. مقبول هذا اللقاء بتوجيه الشكر للحضور ولكل من ساهم في هذا العمل الخيري، متمنيا أن يستمر العطاء من أهل الخير في هذه المحافظة لمساعدة أكبر قدر ممكن من الأيتام والمحتاجين.