الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحرباوي يتابع تدريب أهلي الخليل ويعد بمفاجآت

نشر بتاريخ: 28/11/2011 ( آخر تحديث: 28/11/2011 الساعة: 19:09 )
الخليل- معا- الناطق الاعلامي سامر الشعراوي- وعد رجل الاعمال المعروف نافذ الحرباوي الرئيس الفخري للنادي الاهلي الخليلي كل اللاعبين بالفريق المصنف بتقديم حوافز هامة وقيمة رفض الكشف عنها ووصفها بأنها مفاجأة كبرى في حال حصل الفريق على لقب بطولة دوري الدرجة الاولى (الاحتراف الجزئي ) الذي يخوض الاهلي منافساته منذ ثلاثة اسابيع وحصد العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات على العبيدية وعسكر وبيتللو.

جاءت تصريحات الحرباوي اثناء تفقده ومتابعته للحصة التدريبية للكتيبة الأهلاوية الليلة الماضية في استاد الحسين الدولي في مدينة الخليل بحضور اعضاء مجلس الادارة و اللجنة الرياضية.

وقال الحرباوي للاعبين: انتم من صنعتم المجد والانتصارات الاخيرة بالدوري تحت قيادة الجهاز الفني وتطبيق كل التعليمات ورفعتم اسم الخليل عاليا بتصدركم الدوري عن كل جدارة فواصلوا هذا الانجاز وسيروا على بركة الله ولا تهابوا أحد فنحن معكم حتى النهاية و من هنا اوجه ندائي الى كل رجال الاعمال و التجار و اصحاب الشركات لدعم النادي الاهلي هذه المؤسسة الوطنية الرياضية التي تهتم بشريحة هامة من ابناء شعبنا فالاهلي يعاني من ضائقة مالية شأنه شأن كل الاندية في الوطن و عليه يجب على الجميع تقديم الدعم المطلوب من اجل اكمال المسيرة.

المدير الفني للاهلي خضر عبيد رحب بزيارة الحرباوي للتدريب و قال : هذه الاطلالة لها شأن كبير في نفوس اللاعبين و الجهاز الفني و نحن نقدرها و نثمنها كثيرا لأنها تدفع فينا الثقة و تسعد اللاعبين و تحثهم على تقديم ماهو افضل خلال الدوري.

عمران الجولاني امين سر رابطة مشجعي الاهلي قال: نحن في الرابطة لن نبخل بتقديم أي شئ للاعبين من اجل حثهم على الانتصار تلو الانتصار و سنواصل تشجيعهم طوال التسعين دقيقية و بغض النظر عن النتيجة فأنصار و محبي أهلي الخليل يعشقون فريقهم حتى النخاع فهو كالدم في عروقنا.

عبد الناصر الشريف عضو الهيئة الادارية قال: عودنا الحرباوي على انه رجل ناجح في كل الميادين الاقتصادية و السياسية و الرياضية فليس غريبا عليه ان يكون الرئيس الفخري للنادي الاهلي الذي يتصدر الدوري بالعلامة الكاملة و مجلس الادارة يشيد به و بقدراته و امكانياته و بزيارته الهامة اليوم لمتابعة التدريب و سنعمل بكل طاقاتنا و بالرغم من شح الموارد المالية على السير قدما و تحقيق لقب الدوري و الصعود به الى المحترفين.