الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع قدسنا يحتفي بالأصدار الجديد للاعلامي محمد العباسي الاربعاء

نشر بتاريخ: 28/11/2011 ( آخر تحديث: 28/11/2011 الساعة: 18:36 )
القدس- معا- ينظم تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية وبالتعاون مع نادي القدس حفل توقيع الأصدار الجديد للاعلامي المقدسي محمد العباسي "قصتي معها" تجربة حياة، والذي صدر حديثا عن وزارة الشباب والرياضة ويقع الكتاب في ثلاثمائة صفحة من القطع الكبير ، وهو عبارة عن عصارة حياته وتجربته الاعلامية والرياضية التي امتدت لما يقارب من اربع عقود.

وسوف يقام الحفل بحضور العباسي وكوكبة من الرياضيين والاعلاميين والفعاليات المقدسية يوم الاربعاء في تمام الساعة الخامسة مساء في صالة الدكتور امين الخطيب في نادي القدس.

من ناحيته وجه العباسي شكره لجميع من أسهم في ان يرى كتابه النور في حلة قشيبة، وخص بالذكر الوزير موسى ابو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة السابق، ومدير عام الشؤون الأدارية والمالية في الوزارة "مسير أعمال الوزارة" منذر مسالمة، والزميل الأعلامي بدر مكي مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام في وزارة الشباب والرياضة.

ويشار الى ان العباسي عمل على تجميع مواد الكتاب منذ سنين، ليؤرخ فيه حقبة زمانية هامة من تاريخ الرياضة الفلسطينية عامة والمقدسية خاصة، ويتضمن مساهمات كتابية من أصدقاء الزميل العباسي، سواء في الاعلام الرياضي او في الحركة الرياضية الفلسطينية، ومن ابرزهم شعبان شعبان، الزميل ابراهيم ابو الشيخ بدر مكي، احمد البخاري، محمد اللحام، محمد سدر، منير الغول، بسام ابوعرة، عماد عكة وغيرهم الكثير.