السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يترأس الاجتماع الدوري للجنة السير

نشر بتاريخ: 28/11/2011 ( آخر تحديث: 28/11/2011 الساعة: 15:19 )
قلقيلية- معا- ترأس العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم اجتماع لجنة السير الدوري بحضور جميع أعضاء اللجنة، ورئيس بلدية كفر ثلث، وذلك لمناقشة القضايا المطروحة على اللجنة وإيجاد حلول لها.

وخلال الاجتماع رحب المحافظ بالحضور وأشاد بالدور الذي تقوم به اللجنة في الحفاظ على سلامة الحالة المرورية في المحافظ ، وأكد المحافظ على أهمية توفير خدمة النقل لجميع المواقع في المحافظة لتسهيل عملية تنقل المواطنين في المحافظة، والبحث عن حلول لأي مشكلة تواجه المواطنين في عملية التنقل وإيجاد حلول لها.

وأشار المحافظ إلى أهمية التكامل في عمل لجنة السير لإيجاد حلول للقضايا الطارئة والعمل على حلها وتذليل العقبات أمام المواطنين والعمل على سلامتهم.

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع العديد من القضايا المطروحة على أجندة النقاش والتي تخدم المواطنين في المحافظة مثل قضية طلاب جامعة الخضوري من قرية كفر ثلث وسبل توفير وسيلة نقل لهم، كما نوقشت قضية تخصيص أماكن لوقوف سيارات المعاقين، كذلك تم تحويل تقرير السلامة المرورية للكشف الميداني من قبل جهات الاختصاص للعمل على التعديلات بما يتناسب مع السلامة المرورية، وتم التطرق إلى العديد من الشكاوى المقدمة من المواطنين والعمل على إيجاد حلول لها.