الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادعيس يقدم التهاني للامارات العربية المتحدة بمناسبة العيد الوطني

نشر بتاريخ: 28/11/2011 ( آخر تحديث: 28/11/2011 الساعة: 18:25 )
رام الله- معا- التقى سماحة الشيخ يوسف ادعيس رئيس المجلس الاعلى للقضاء الشرعي القائم بأعمال قاضي القضاة يرافقه كلا من المدير العام طاهر القواسمي ومدير مكتب قاضي القضاة يسري عليوي ومدير العلاقات العامة والاعلام حسن عجوة سعادة السفير احمد محمد الطنيجي سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى فلسطين في رام الله.

وقدم الشيخ ادعيس خلال اللقاء شرحا عن سير العمل في المحاكم الشرعية اضافة الى السجلات والمخطوطات القديمة الموجودة في محاكم القدس والخليل واريحا ونابلس الشرعية، كما اطلع سماحته سعادة السفير على الاوضاع الصعبة التي تمر بها مدينة القدس ومقدساتها الاسلامية والمسيحية نتيجة استمرار الاعتداءات الاسرائيلية عليها وبالاخص الحفريات المستمرة اسفل المسجد الاقصى المبارك والاقتحامات المتكررة لساحاته وباحاته من قبل قطعان المستوطنين، واعمال التجريف المستمر لمقبرة مأمن الله.

وأبرق الشيخ ادعيس خلال اللقاء التهاني والتبريكات للامارات العربية المتحدة حكومة وشعبا بمناسبة العيد الوطني لاستقلال الامارات، مشيدا بالدعم الذي تقدمة دولة الامارات الشقيقة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة على مختلف الاصعدة.

بدوره شكر الطنيجي الوفد على الزيارة مؤكدا دعم بلاده الكامل لفلسطين في كافة الجوانب، مشيرا ان ابواب الامارات العربية مفتوحة في جميع المجالات من اجل دعم الشعب الفلسطيني.