الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من التعاون الجامعي في القنصلية الفرنسية يزور جامعة خضوري

نشر بتاريخ: 28/11/2011 ( آخر تحديث: 28/11/2011 الساعة: 19:04 )
طولكرم- معا- قام وفد من قسم التعاون الجامعي والبحث في القنصلية الفرنسية في القدس بزيارة الى جامعة فلسطين التقنية - خضوري في إطار توثيق التعاون الأكاديمي وتقديم برنامج المنح لنيل درجتي الماجستير والدكتوراة في مختلف التخصصات الاكاديمية المقدمة لموظفي وطلبة الجامعة.

وضم الوفد جولي بلمون – مساعدة في قسم التعاون الجامعي والبحث وتريستن لوبلا - مساعدة في قسم التعاون الجامعي وميساء خويرة من المركز الثقافي الفرنسي في نابلس.

وبدا برنامج الزيارة باستقبال الوفد من قبل الدكتور سائد ملاك – نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ممثلا عن رئيس الجامعة وبحضور وحدة العلاقات العامة، حيث قدم الدكتور ملاك نبذه عن الجامعة وبرامجها وتطلعاتها المستقبلية، وأثنى على دور القنصلية الفرنسية فيما تقدمه من مساعدات للشعب الفلسطيني بشكل عام ودعم التعليم العالي ومؤسساته بشكل خاص.

وقام الوفد بتقديم عرضا لطلبة وموظفي الجامعة ، التي امتلأت بهم قاعة الاجتماعات الرئيسية في مبنى كلية الهندسة والتكنولوجيا، عن برنامج المنح المقدمة لنيل درجتي الماجستير والدكتوراه من الحكومة الفرنسية وكيفية التقدم لها، إضافة إلى المعايير التي يتم بناء عليها اختيار المرشحين للمنحة.

وفي نهاية اللقاء شكر نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الوفد متمنيا استمرار التعاون لما فيه المصلحة العامة مثمنا التعاون الأكاديمي المثمر والبناء مع العديد من الجامعات والمعاهد التكنولوجية مع الجامع وخاصة جامعة باريس 11 ومعهد كاشان التكنولوجي.