الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تفتتح دورة الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب في الخليل

نشر بتاريخ: 28/11/2011 ( آخر تحديث: 28/11/2011 الساعة: 19:51 )
الخليل-معا-افتتحت الشرطة اليوم دورة "الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب" ( ICDL ) وذلك في معهد للتدريب بمدينة الخليل بمشاركة 15 من ضباط وأفراد الشرطة..

وأوضـح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،بأنه واستمرارا للنهوض بالمستوى الفني والقيادي لضباط وأفراد الشرطة، قام الرائد أحمد العطاونة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بافتتاح الدورة والتي تهدف إلى التعريف بمكونات جهاز الكمبيوتر وأنواعه ودراسة نظام التشغيل وبرامج معالجة النصوص وبرامج الجداول والعمليات الحسابية بالإضافة إلى برنامج العروض التقديمية وبرنامج قواعد البيانات والنماذج والتقارير ودراسة أساسيات الانترنت والاتصال والبحث.

ونوهت المهندسة ديالا الشريف مديرة المعهد على أهمية التعاون مع المؤسسة الشرطية لما تقدمه من خدمات لأفراد المجتمع، واضافت "يجب علينا كجهات تدريبية تقديم خبراتنا ومعلومتنا لتطوير الأداء الفني لمنتسبي جهاز الشرطة". كما أبدت إلى استعداد المركز لتقديم دورات تخصصية أخرى في كافة المجالات الإدارية والفنية.

وأشار العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل الى أهمية العمل التكاملي بين المؤسسات، لأن الجميع يسعى إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين من أجل النهوض والرقي وإرساء قواعد الأمن والأمان في المجتمع.