الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة زكاة طوباس المركزية تكرم رجل الاعمال "عزت طاهر مرعي"

نشر بتاريخ: 28/11/2011 ( آخر تحديث: 28/11/2011 الساعة: 20:05 )
طوباس- معا- كرمت لجنة زكاة طوباس رجل الاعمال الفلسطيني المغترب ابن طوباس "عزت طاهر مرعي" وذلك تقديرا لتبرعاته الشخصية في دعم الفئات المحتاجة.

وذلك من خلال لجنة زكاة طوباس المركزية وتم بحضور محافظ محافظة طوباس والاغوار الشمالية مروان طوباسي ورئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة وفوزي العنبوسي رئيس الغرفة التجارية الزراعية الصناعية ومصطفى صوافطة رئيس لجنة زكاة طوباس والوكيل المساعد لوزراة الاوقاف حسام ابو الرب ومدير مديرية اوقاف طوباس مسؤول صندوق الزكاة وابراهيم راشد مسؤول هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية ومدراء المؤسسات الرسمية والشعبية واهالي محافظة طوباس.

من جانبه رحب عريف الحفل فواز ابو دواس امين صندوق لجنة زكاة طوباس بالحضور وافاد ان صندوق اللجنة هي من تبرعات الحاج ابو غازي وابنائه التي بلغت( 462.000دينار) استفاد منها اكثر من اربع الاف مستفيد خلال السنوات الثلاث الماضية وهذا ناشد ابو دواس ان صندوق لجنة زكاة طوباس هو من اهل الخير والعطاء لاعتبار الزكاة عنوانا لصدقاتهم وتبرعاتهم.

بدوره اشاد محافظ محافظة طوباس والاغوار الشمالية مراون طوباسي برجل الاعمال "عزت طاهر مرعي" ومبادرته تجاه لجنة زكاة طوباس والذي سعى لتقديم ما هو افضل وتطوير وطنهم ومدينتهم وتطوير قدرات المجتمع المحلي ومد يد العون في كل ميادين الخير والعطاء والمعونات للمعوزين من ابناء هذه المدينة.

كما اشار بتذكر المحسنين من ابناء هذا البلد مثمنا اعمالهم الخيريه كما قدم الشكر الى لجنة زكاة طوباس المركزية على هذه اللفته الكريمة لتكريم رجل الاعمال "عزت طاهر مرعي ".

كما حث الى الاستثمار في هذه المحافظة وتقديم كل التسهيلات لتاسيس شركة استثمار قابضة تهدف الى تطوير قدرات المدينة في كل القطاعات ونحن بحاجة الى جذب الاستثمار لكل مدن فلسطين من اهلها في الخارج والاستثمار في مدينة طوباس لتصل الى مصاف المدن الاخرى وهذا حلمكم وحلمي ايضا ومن واجبنا ان نقدم في هذا السياق لتطوير المدينة بالتعاون مع البلدية والغرفة التجارية واهلها ورجال الاعمال والاطر الشعبية في هذه المدينة لان هناك فعلا بحاجة ماسة للبدء بمشاريع تطويرية وهناك مساحات اراضي شاسعة لاقامة المزيد من المشاريع وهناك تطوير كبير في القطاع الزراعي وهناك بدايات لنمو القطاع الصناعي مع وجود مصنع للمحولات الكهربائية ونحن بحاجة الى مزيد وجهد اكبر وتشجيع المستثمرين لنمو هذه المدينة لذلك هي دعوة وجهها محاظ طوباس من خلال رجل الاعمال الحاج عزت طاهر مرعي ودعاهم للاستثمار لاقامة ورشة عمل في محافظة طوباس ونسعى لاستصدار كافة التراخيص اللازمة ودعمهم من اجل الاستثمار في هذه المحافظة.

وبدوره رحب عقاب دراغمة برجل الاعمال والمدعويين في حفل التكريم ويسعدنا ان نستقبل فارس من فرسان طوباس وهذا الرجل كان تواقا لابناء بلده ومواصلة دعمه بافضل الطرق وجاهدا لتقديم افضل ما يمكن تقديمه ومشكورا لتبرعه بقطعة ارض لاقامة مستشفى طوباس الحكومي ومن خلال زيارته للمدينة كان يتلمس ويتفقد ما ينقص بلده من انجازات كما حث دراغمة على الاستثمار وهذا يدعم النجاح والعطاء ولا ننسى اخوتنا الذين قدمو كل الدعم والعطاء د. عدنان مجلي و د. سالم ابو خيزران هم ابناء طوباس وطوباس تعز على الجميع.

من جهة اخرى رحب رجل الاعمال ابن طوباس عزت طاهر مرعي بالحضور في مدينة الخير والعطاء وهذه المدينة الحبيبة على قلوبنا ونحن تواقون لاجتماع مع اهلنا واحبائنا وان نتقدم بالشكر الى عطوفة محافظ طوباس ورئيس البلدية ورئيس لجنة زكاة طوباس واعضاءها وامين سرها لما قدموه من حسن استقبال وكرم الضيافة كما جسد قيم التراحم ودعم الفقراء وتوسيع قاعدة الكفلاء وهذا واجب انساني يستحق الشكر والتقدير لكل انسان قدم عطاء الى يتيم او اسرة فقيرة.

من جانبه نقل الوكيل المساعد في وزارة الاوقاف حسام ابو الرب تحيات وزير الاوقاف كا قدم الشكر والعرفان الى رجل الاعمال "عزت طاهر مرعي " بما قدمه من خير وعطاء الى صندوق لجنة زكاة طوباس المركزية التي بدورها قدمت المساهمات من خيرة ابناء هذا البلد الى الاسر الفقيرة والمحتاجه والايتام .