الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية البيرة توقع اتفاقية لتأهيل وشق وتعبيد طرق جديدة في المدينة

نشر بتاريخ: 29/11/2011 ( آخر تحديث: 29/11/2011 الساعة: 14:01 )
رام الله- معا- وقعت بلدية البيرة اليوم اتفاقية لتنفيذ مشروع تأهيل وشق وتعبيد طرق 2011 مع شركة برذرز للتعهدات العامة, ويشمل المشروع نحو 30 شارعاً حيوياً في مختلف احياء المدينة, وينفذ هذا المشروع بتمويل واشراف ذاتي من بلدية البيرة.

ومن جهتها اوضحت رؤى الطويل- المهندسة في قسم التخطيط ان اختيار الشوارع جاء بعد دراسة الاولويات حيث تم اختيار الشوارع الاكثر اهمية والاكثر حاجة, مؤكدة ان المشروع يشمل الى جانب تأهيل طرق قائمة شق طرق جديدة الامر الذي سيساهم في توسيع المدينة والامتداد العمراني فيها, كما سيساهم المشروع في تسهيد حركة المرور.

وكانت بلدية البيرة قد انجزت شارع التحرير في محيط مقر الرئاسة بالقرب من ضريح الشهيد ياسر عرفات, وانجز هذا الشارع بتمويل من السلطة الوطنية الفلسطينية وبإشراف علوي من وزارة الحكم المحلي.

وقال جمال الطويل- رئيس بلدية البيرة ان مقر الرئاسة وضريح الشهيد ياسر عرفات يقعان على بقعة غالية من اراضي مدينة البيرة وان البلدية تولي هذه المنطقة اهتماماً خاصة تقديرا منا لقادة شعبنا الفلسطيني ورموزه الوطنية, كما تطرق الطويل الى اهمية موقع شارع التحرير بالقرب من مقر الرئاسة وضريح الشهيد ياسر عرفات ومقر منظمة التحرير الفلسطينية.