الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغرفة التجارية الزراعية الصناعية تستقبل رجل الاعمال عزت مرعي

نشر بتاريخ: 29/11/2011 ( آخر تحديث: 29/11/2011 الساعة: 17:15 )
طوباس -معا-استقبل فوزي العنبوسي رئيس الغرفة التجارية الصناعية الزراعية رجل الاعمال الفلسطيني ابن طوباس "عزت طاهر مرعي " يرافقه ولده رجل الاعمال محمد مرعي وسمير مبسلط، وذلك في مقر الغرفة التجارية الصناعية الزراعية وبحضور امين السر سامر ابو خضر ومدير الغرفة التجارية معن صوافطة واعضاء الهيئة الادارية سميح ابو خيزران وثائر صوافطة وجمال ابو عرة ورياض الغزاوي .

ورحب العنبوسي رئيس الغرفة بالوفد الضيف وبالحضور بزيارته الى مقر الغرفة وقد تم بحث الوضع الاقتصادي واهم المشاريع التي تحتاجها هذه المحافظة وتم الاتفاق على استمرارية الاتصالات مع المستثمرين من ابناء المحافظة ليكونوا رافعة لابناء الوطن ويزدهر بهم الجميع .

بدوره اشاد رجل الاعمال بالجهود المبذولة التي تبذلها الغرفة التجارية في المحافظة واطلع على المشاريع القائمة والتي سيتم تنفيذها في المستقبل مما كان له الاثر الكبير في بناء محافظة تخدم ابناء الوطن وقدم الشكر الى رئيس الغرفة واعضاء الغرفة لحسن الاستقبال واحتضانهم قطاع مستثمرين .

كما وعد رجل الاعمال مرعي ان يوجه نداء الى اخوانه المستثمرين في الخارج من ابناء هذا الوطن بالاستثمار بشكل جدي ودعم متواصل وهذا مما يحافظ على الهوية الوطنية الفلسطينية ويعزز روح التعاون بين ابناء الوطن في الداخل والخارج .