الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القطاع يختتم مشاركته بالدورة التدريبية الدولية بالمواي تاي بوران بمصر

نشر بتاريخ: 29/11/2011 ( آخر تحديث: 29/11/2011 الساعة: 17:58 )
طولكرم – معا - منتصر العناني - إنطلاقاً وتنفيذاً لخطة اتحاد التاي بوكسينغ لتطوير اللعبة في غزة أوفد الاتحاد المدرب وائل القطاع للمشاركة في الدورة التدريبية العربية والدولية للمواي تاي – بوران التي اقيمت مؤخرا في مصر باشراف الخبير التايلاندي سوفان والغراند ماستر سامي قبلاوي و استمرت لمدة أسبوع كامل بمعدل خمسة ساعات تدريببية يوميا وبمشاركة اكثر من 66 مدرب من مصر والدول العربية .

وفي نهاية الدورة اجتاز وائل القطاع الفحوصات الرسمية وحصل على الدرجة العاشرة ( المونكول الأحمر ) الدولي بإمتياز وسط منافسة كبيرة بين المشاركين.

وإنطلاقاً من توسيع نقاط ونشر قاعدة اللعبة في قطاع غزة بدأ المدرب وائل القطاع بعد عودته كأول مدرب يحصل على هذه الشهادة الدولية يبدأ مهمته في تدريب ونشر رياضة التاي بوكسينغ في غزة على أسس علمية وعملية من خلال الأشراف على خمسة أندية لغاية وإعداد كادر جديد من المدربين .

هذا وقد وجه اتحاد التاي بوكسينغ رسالة شكر للقائمين على الدورة بمصر على ما قدموه من تسهيلات ودعم للمدرب الفلسطيني وائل القطاع .

وافادنا المدرب وائل بأن رسالته أن يعزز مكانة اللعبة في غزة الحبيبة وصناعة أبطال سيكونون سفراء وابطال في المستقبل يشرفون فلسطين في المحافل كما واشار بأنه سيسعى إلى إقامة دورات تدريبية باللعبة على نطاق واسع لكافة الفئات وإدخالهم في إختيارات مستقبلية .