الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

طائرة القوات تواصل تحضيراتها لكأس فلسطين

نشر بتاريخ: 29/11/2011 ( آخر تحديث: 29/11/2011 الساعة: 18:08 )
رام الله - معا - محمد الياسيني - يواصل نادي القوات الفلسطينية تحضيراته لبطولة كأس فلسطين الثانية عشرة للكرة الطائرة وسط تفاؤل كبير لتحقيق نتائج جيدة في المسابقة التي اجريت قرعتها في نادي النزلة الشرقية يوم السبت.

و ستلعب القوات الفلسطينية في المجموعة الرابعة التي ضمت كل من عزون ، النزلة الغربية ، جورة الشمعة ،رمون، شقبا ،فقوعة،صور باهر،بيت ساحور، جنصا فوط.

و حول حظوظ القوات الفلسطينية في البطولة قالت المقدم أمل خليفة أمين سر الاتحاد العام للرياضة العسكرية أن هذه المشاركة الرسمية الأولى للفريق الذي خضع لمعسكر تدريبي تحت أشراف المدرب احمد حمارشة، و تمنت أن يصل الفريق لأدوار متقدمة مشيرة الى وجود فرق قوية لها خبرات كبيرة في اللعبة على مستوى الوطن.

هذا و تتكون قائمة لاعبي نادي القوات لكرة الطائرة من خلف يامين و منير عبد الحفيظ من الدفاع المدني و اشرف بشير و مجد حمدان و عرفات عبد الرحيم و محمد علاونة و فرج محمد أبو عرة من الأمن الوطني ووجدي طاهر و مهند عبد الرحيم و محمد عبد الرحيم و عبد الله كامل وجهاد شاكر من الاستخبارات و هيثم عارف من الضابطة الجمركية و ثائر احمد حمدان من المخابرات و عادل محمود حسين من حرس الرئيس.