الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طلبة المدرسة الإسلامية تنظم رحلة إلى مدنية أريحا

نشر بتاريخ: 30/11/2011 ( آخر تحديث: 30/11/2011 الساعة: 09:57 )
اريحا- معا- نظمت المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور رحلة علمية ترفيهية الى مدينة اريحا بمشاركة طلبة الصفوف الخامس، السادس، والسابع الأساسي.

وتجمع الطلبة المشاركون بالرحلة في المدرسة ومن ثم انطلقوا من المدرسة متوجهين إلى مدينة أريحا مرورا بالقرى الفلسطينية والمزارع و البيارات المزروعة بالحمضيات و مختلف أنواع الخضروات.

وبعد وصول حافلات الرحلة إلى مدينة أريحا كانت المحطة الأولى للرحلة التلفريك والذي استقله الطلبة متوجهين إلى دير قرنطل و قضوا في المكان وقتا ممتعا.

بعد ذلك توجهت الرحلة إلى قصر هشام لزيارة مرافقه و الاطلاع على الآثار التاريخية الموجودة في المكان، وأثناء التجول في أروقة القصر قدم مدير المدرسة الأستاذ عصام الصدر شرحا وافيا للطلبة عن معالم القصر وأهميته التاريخية.

بعدها توجهت الرحلة إلى حديقة البنانا لاند حيث انتشر الطلبة في أرجاء الحديقة بصحبة المعلمين والمعلمات والمشرفين على الرحلة وتناولوا طعام الإفطار وانطلقوا للعب في الألعاب المختلفة فيها ومكث فيه الطلبة لفترة استمتعوا خلالها بالتنزه واللعب في حدائق وملاعب المنتجع والتعرف على أنواع الطيور و الحيوانات الموجودة في حديقته وكانت العودة الى مدينة نابلس بحدود الساعة الرابعة و النصف مساء.