الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

موظفو جمعية الوفاء الخيرية في قطاع غزة ينتخبون هيئة إدارية جديدة

نشر بتاريخ: 15/11/2006 ( آخر تحديث: 15/11/2006 الساعة: 09:54 )
غزة- معا- انتخب موظفو جمعية الوفاء الخيرية هيئة إدارية جديدة للجنة العاملين للدورة 2006-2008 ، بعد اكتمال النصاب القانوني لأعضاء الجمعية العمومية وتلاوة التقارير الإدارية المالية، فيما جرت مراسم الانتخابات في مقر جمعية الوفاء الخيرية الرئيسي.

والفائزون في انتخابات لجنة العاملين للدورة 2006-2008 هم: باسم السنوار، دياب التتر، رمضان الرملاوي، علي أبو ريالة، غسان الشامي، فضل مسعود، ميرفت عسفه، نمر دلول، وإسماعيل حمدان .

ورحب رئيس اللجنة الانتخابية إسلام عرفات بالحضور من الموظفين والموظفات، مثمنا دورهم المهم في إنجاح الانتخابات، مستذكرا الشهيد عماد المقوسي احد موظفي الجمعية.

وقال عرفات: " لا يخفى عليكم الجهود الطيبة التي قام بها أعضاء لجنة العاملين السابقين، من اجل خدمة كافة شرائح العاملين ولكن الظروف التي مرت بها اللجنة من خلال استقالة رئيسها والعديد من أعضائها، استوجب عقد انتخابات مبكرة لدورة جديدة:.

وألقى موسى السماك رئيس لجنة العاملين السابق كلمة ثمن فيها الجهود الكبيرة والدور المهم للعاملين في جمعية الوفاء الخيرية، وفي خدمة المواطن الفلسطيني، مشيرا الى الخدمات التي قدمتها لجنة العاملين بهدف التواصل معهم ومشاركتهم في أفراحهم وأتراحهم.

وأكد السماك أن لجنة العاملين نظمت العديد من الندوات والمحاضرات وورش العمل إضافة الى التواصل المجتمعي المستمر مع العاملين في الأعياد والمناسبات المختلفة، مؤكدا على أن اللجنة عقدت عدد من الاجتماعات مع مجلس الإدارة لحل المشاكل التي تواجه الموظفين.

وشكر السماك كافة العاملين في جمعية الوفاء على دورهم الريادي وجهودهم الطيبة في خدمة الجمعية وخدمة المواطن الفلسطيني، مشددا على الدور الريادي لجمعية الوفاء في خدمة المجتمع الفلسطيني.

وألقى دياب التتر أمين سر اللجنة السابق التقارير الإدارية والمالية، متحدثا عن الإنجازات المهمة التي قدمتها اللجنة لجموع الموظفين وعن المساعدات والمرابحات المالية التي قدمتها اللجنة طيلة عملها.

وذكر التتر في تقريره الأنشطة الثقافية والمجتمعية التي قامت بها اللجنة بهدف التواصل مع الموظفين والعمل على الارتقاء بهم وتطوير القدرات العلمية والعملية لهم، مشيرا الى سعي اللجنة الجاد من اجل تكثيف جهودها في سبيل خدمة العاملين في جمعية الوفاء الخيرية.