الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع لنقابة اصحاب مشاغل الخياطة في الشمال

نشر بتاريخ: 30/11/2011 ( آخر تحديث: 30/11/2011 الساعة: 10:45 )
جنين- معا- عقد مساء امس اجتماع نقابي في مقر نقابة اصحاب مشاغل الخياطة وصناعة الملابس في محافظة نابلس ضم نقابات اصحاب مشاغل الخياطة وصناعة الملابس من عدة محافظات نابلس وجنين وطولكرم

وحضر الاجتماع رئيس نقابة اصحاب مشاغل الخياطة في محافظة نابلس بسام عرفات ورئيس نقابة اصحاب مشاغل الخياطة في محافظة طولكرم خالد حسونة ورئيس نقابة اصحاب مشاغل الخياطة في محافظة جنين فوزي ابو غالي وعدد من اعضاء الهيئات الادارية في النقابات الثلاث.

وتم مناقشة العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك والتي تخدم القطاع الحيوي والهام الذي يعتبر الشريان الحيوي لقطاع الصناعات النسيجية حيث يساهم في دعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني من حيث رفد السوق المحلي بهذه الصناعة الوطنية ويقوم بتوفير فرص عمل للالاف من العمال والعاملات وغيرها.

وقد اكد رؤساء النقابات خلال اجتماعهم على اهمية العمل المشترك والموحد في مواجهة العديد من القضايا التي تعيق النهوض بواقع هذا القطاع من خلال القيام بالزيارات الى الجهات الرسمية في السلطة الوطنية الفلسطينية من وزارات ومؤسسات من اجل الوقوف الى جانب هذا القطاع الحيوي والهام في فلسطين.

وفي نهاية اعمال الاجتماع تم الاتفاق على تبادل الزيارات بين النقابات من اجل التشاور والتشارك في كافة القضايا التي تهم هذا القطاع.