الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد منطقة جنين والمفتي يزوران بلدية مرج ابن عامر

نشر بتاريخ: 30/11/2011 ( آخر تحديث: 30/11/2011 الساعة: 10:48 )
جنين- معا- زار العقيد "جمعة موسى" قائد منطقة جنين, ومفتي محافظة جنين الشيخ "محمد أبو الرب" بلدية مرج ابن عامر, حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية "نصر آدم" وعدد من أعضاء المجلس البلدي والموظفين.

واشاد نصر بدور الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين مقدما شرحا مفصلا عن البلدية منذ انطلاقتها في العمل قبل عام والنشاطات التي قامت بها خلال هذه الفترة وعدد المشاريع التي نفذتها في كافة القطاعات من كهرباء ومياه وبنية تحتية في التجمعات السكانية التابعة للبلدية وكذلك في المدارس الواقعة ضمن منطقة البلدية والبالغ عددها أربع وعشرون مدرسة (بنين وبنات ومدارس مختلطة).

وقام الوفد بزيارة إلى الصالة الرياضية المغلقة الواقعة ما بين بيت قاد وديرغزالة والتي كانت بتمويل من الممثلية الدنماركية من خلال صندوق البلديات, والتي هي على وشك الانتهاء منها في نهاية العام الحالي.

وقام رئيس ومهندس البلدية بتقديم شرح مفصل للوفد عن كافة المرافق التي تتضمنها هذه الصالة, حيث سيتم خلال العام القادم إقامة مشروع حديقة عامة ملاصقة للصالة الرياضية.

وفي نهاية الزيارة عبر الوفد الزائر عن شكره وامتنانه لرئيس البلدية وأعضائها لحسن استقبالهم وكذلك قام رئيس البلدية بشكرهم على هذه اللفتة الكريمة من خلال الزيارة والتي تعبر عن دعم المؤسسات الرسمية الزائرة للبلدية.