الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دائرة النشاط الرياضي بجامعة الخليل واتحاد الطلبة يقيمان حفلا رياضيا

نشر بتاريخ: 30/11/2011 ( آخر تحديث: 30/11/2011 الساعة: 15:27 )
الخليل-معا- أقامت دائرة النشاط الرياضي في جامعة الخليل بالتعاون مع مجلس اتحاد الطلبة حفلاً رياضياً على ملاعب جامعة الخليل بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور يوسف مناصرة وعميد كلية الشريعة الأستاذ الدكتور حسين الترتوري وعميد كلية الزراعة وزحف جماهيري كبير .

وتخلل الحفل لقاءً استعراضياً بكرة القدم بين فريق نقابة العاملين في الجامعة وفريق مجلس اتحاد الطلبة وكانت المباراة سجالاً بين الفريقين واستطاع فريق نقابة العاملين من إنهاء اللقاء لمصلحته بنتيجة 3/صفر.

وقد مثل نقابة العاملين موسى عجوة نقيب العاملين وعميد كلية الآداب الدكتور صلاح شروف والدكتور حاتم عابدين وباسم طميزي ورمزي المحتسب وأزهر السلامين ووليد عبد الرحمن.

أما اللقاء الأبرز بين فريق كلية الشريعة وكلية الزراعة فقدم فيه الفريقان لمحات فنية عالية أمتعت الجمهور الكبير واتسمت المباراة بالروح الرياضية العالية وابرز ما في اللقاء تألق حراس المرمى زين العابدين صليبي ويوسف زغيّر وبعد محاولات جادة استطاع فريق كلية الشريعة من اقتناص الهدف الأول مما أثار حفيظة لاعبي كلية الزراعة ليبادر الفريق بالهجوم ليتحقق له التعادل الذي استمر على مدار الشوطين ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح والتي امتدت لأكثر من عشر ضربات لكل فريق لتبتسم الحظ في النهاية لمصلح فريق الزراعة ويحصد لقب دوري كليات الجامعة لكرة القدم.

وفي الختام تم تسليم الميداليات والكؤوس على مستحقيها، وقام مجلس اتحاد الطلبة بتكريم الفريقين والعاملين في عمادة شؤون الطلبة ودائرة النشاط الرياضي.