الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة العنان للحجر والرخام تنهي مشاركتها في معرض دبي الدولي

نشر بتاريخ: 30/11/2011 ( آخر تحديث: 30/11/2011 الساعة: 17:24 )
الخليل-معا- أنهت شركة العنان للحجر والرخام مشاركتها في معرض دبي الدولي والذي خلال الاسبوع الماضي، وتميز جناح الشركة بمنتجات متنوعة من الذهب الأبيض الفلسطيني، والذي حاز على إعجاب زوار جناح الشركة، بسبب الألوان الزاهية وتنوعها.

وذكر السيد محمد الأطرش مدير التسويق في الشركة والذي شارك في المعرض، بأن الكثير ممن زار جناح العنان، أبدى إندهاشه واعجابه بالخصائص المميزة لمنتجات الذهب الأبيض وخاصة أنه من فلسطين وهناك اهتمام واسع بالمنتجات الفلسطينية.

وقال: شركة العنان تصدر في العام الواحد ما يزيد عن 1000 حاوية من الحجارة الخام للعديد من الدول عبر العالم، ومن خلال مشاركتنا في المعارض الدولية تتاح لنا فرصة التواصل مع الشركات الإنشائية العالمية والعربية، ونعمل على تصدير منتجاتنا من الحجارة الفلسطينية الى تلك الدول دون الحاجة لوسيط بيننا، ومن خلال معرض دبي تم عقد عدة اتفاقيات مبدئية على توريد الحجر الفلسطيني الى الكثير من المشاريع الإنشائية في دبي و ابو ظبي و السعودية و قطر و سوف نقوم بتوقيع العقود و البدء في العمل قريبا ان شاء الله".

وأضاف: نحن في شركة العنان للحجر والرخام راضون تمام الرضا عن مشاركتنا في معرض دبي الدولي، وأشكر مركز التجارة الفلسطيني بال تريد الذي قدم كل إمكانياته وساهم بشكل فعال في تسهيل عملية السفر ونقل المنتجات والمساعدة في ترتيب الأجنحة".

يشار الى أنه قد شارك في المعرض 8 شركات فلسطينية تعمل في مجال الحجر والرخام.