السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولني كرة سلة في مديرية نابلس

نشر بتاريخ: 30/11/2011 ( آخر تحديث: 30/11/2011 الساعة: 21:42 )
نابلس - معا - وليد خرمة ومعتصم عمران - تحت رعاية مديرة التربية والتعليم بنابلس سحر عكوب وبإشراف قسم النشاطات في المديرية ، جرت بطولة المدارس الثانوية بكرة السلة على ملاعب المدرسة الصلاحية الثانوية للبنين وبمشاركة (11) مدرسة ثانوية من مدارس المحافظة .

وبعد منافسات شريفة وأجواء ممتعة من المهارات واللمحات الفنية بين الفرق المشاركة ، استطاع لاعبو مدرستي الملك طلال الثانوية والصلاحية الثانوية أن يصلا إلى المباراة النهائية التي سادتها الندية من قبل الفريقين إلاّ أن كفة الملك طلال رجحت في النهاية واستطاع لاعبوها أن يظهروا تفوقهم في حسم نتيجة المباراة وبفارق (9) نقاط وبنتيجة (22/13) لينالوا المرتبة الأولى .

وبعد انتهاء المباراة قام مدراء مدرستي الصلاحية والملك طلال ومشرف التربية الرياضية الأستاذ تيسير علاونة ومشرف اللعبة في اللجنة الرياضية الأستاذ بسام سماعنه وأعضاء اللجنة بتتويج الفرق الفائزة وتسليم فريق مدرسة الملك طلال كأس البطولة وفريق المدرسة الصلاحية جائزة المرتبة الثانية .

نتائج الفريق في البطولة :
* الفوز على المدرسة الإسلامية الثانوية بنتيجة : 14/10
* الفوز على مدرسة بزاريا الثانوية بنتيجة 24/11
* الفوز على مدرسة عبد الرحيم جردانه الثانوية بنتيجة 20/4
* الفوز على مدرسة الصلاحية الثانوية في المباراة النهائية بنتيجة 22/13

مثل فريق المدرسة اللاعبون :
عميد عوكل ، أحمد يونس ، أمير الصيفي ، محمد دراغمه ، حمزه الوني ، يزن حمدان ، مجدي الزاغه ، محمد عوايص .
والجدير بالذكر أن فريق مدرسة الملك يقوم بتدريبه معلم التربية الرياضية القدير الأستاذ بسام سماعنه ويحظى بمتابعة ودعم من مدير المدرسة الأستاذ عبد اللطيف أبو زنط .

بطولة كرة السلة للمرحلة الاساسية الدنيا لمديرية نابلس
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم – نابلس- سحر عكوب وبإشراف قسم النشاطات الطلابية ممثلا برئيسة القسم سمر القدح, وبمتابعة مشرف النشاط الرياضي أ. تيسير علاونة
|156137|
احتضنت ملاعب مدرسة ذكور الصلاحية بطولة كرة السلة للمرحلة الاساسية الدنيا لمديرية نابلس حيث تمكنت مدرسة روحي ملحس الاساسية من الفوز بالمركز الاول على حساب مدرسة بسام الشكعة الاساسية التي اكتفت بالوصافة .وقال علاونة ان هذه البطولة امتازت بمحيط جماهيري واسع واثنى على المستوى الجيد للفرق المشاركة .

واضاف ان هذه البطولات لهذه الفئات العمرية هي مهمة جدا و تبشر رياضتنا الفلسطينية بجيل شباب قادر على رفع الراية الفلسطينية في المحافل الدولية . و شكر بدوره مديرالمدرسة جبران قادوس و مسؤول اللعبة بسام سماعنة و معلمي المدارس المشاركة على المساهمة الفعالة لانجاح هذه البطولة.

قام بتحكيم المباريات محمد جوهر ,ناصر البدر ساوي ,سري الهندي ,محمود ترابي ,كمال التمام ومعلمو المدارس المشاركة