السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أخبار كرة الطاولة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 01/12/2011 ( آخر تحديث: 01/12/2011 الساعة: 20:49 )
الخليل- معا- فيما يلي مجموعة من اخبار اتحاد كرة الطاولة الفلسطيني وافانا بها الناطق الاعلامي للاتحاد احمد الجوابرة:

اتحاد الطاولة يستقبل النادي الأرثوذكسي الأردني
بدعوة من اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية يقوم نادي الأرثوذكسي الأردني للسيدات بزيارة الى فلسطين لإجراء عدد من النشاطات واللقاءات الرياضية مع عدد من الأندية الفلسطينية ومن ضمنها كرة الطاولة وستقام مباراة بكرة الطاولة يوم الجمعة في قاعة سرية رام الله.

وقد شكر رضوان الشريف مسير كرة الطاولة الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب على ترتيب هذه الزيارة والتي تعبر على حرص اللواء على الاهتمام بكافة الألعاب الرياضية في فلسطين منها كرة الطاولة.

المنتخب الوطني لكرة الطاولة يغادر الأرض الوطن إلى قطر
غادر المنتخب الوطني لكرة الطاولة والذي سيشارك في الدورة العربية والتي تقام في دولة قطر متجهاً الى كل من الأردن ومصر لإقامة معسكر تدريبي قبل السفر الى قطر.

وأكد مدرب المنتخب الفلسطيني المدرب الوطني احمد حسين على جاهزية المنتخب ليقدم مستوى يليق بسمعة كرة الطاولة الفلسطينية ويشرف على المعسكر التدريبي في مصر المدرب احمد حسين ويشارك به اللاعبين حاتم وادي وصالح مصلح وباسل مرقة ويشرف على المعسكر الذي سيقام في الأردن المدرب سامح مصطفى وشارك به اللاعبين نادر زهير ومالك زهرن وسيشارك المنتخب الفلسطيني بالمسابقات الفردية والزوجية.

إطلاق بطولة الزوجي للفرق
ضمن نشاطات الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة يقيم الاتحاد بطولة للزوجي للفرق وتأتي هذه من اجل تفعيل هذا النوع من البطولات والتي أصبحت رسمية ضمن أجندة الاتحاد العربي لكرة الطاولة.

ويسمح للفرق الراغبة في المشاركة في هذه البطولة تسجيل فريقين والاتصال مع رئيس اللجنة الفنية إبراهيم صوان أو عضو الاتحاد في المنطقة.

وكد إبراهيم صوان أن نظام البطولة سيوضع حسب عدد الفرق المشاركة.