الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العيسوي يشكل لجنة لإعداد هيكلية تنظيمية لوزارة الاتصالات المقالة

نشر بتاريخ: 01/12/2011 ( آخر تحديث: 01/12/2011 الساعة: 11:17 )
غزة- معا- قرر وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الحكومة المقالة د.م أسامة العيسوي تشكيل لجنة برئاسة وكيل الوزارة المساعد م. سهيل مدوخ لإعداد هيكيلية تنظيمية جديدة للوزارة من اجل الارتقاء بعمل الوزارة للأفضل وتمكينها من القيام بدورها على أكمل وجه.

وكانت الوزارة قد عقدت ورشة عمل أمس لمناقشة هيكلية الوزارة عرض خلالها وكيل الوزارة المساعد م. سهيل مدوخ قرارات مجلس الوزراء السابقة بخصوص الهيكلية والمخاطبات التي تمت بين الوزارة وبين الجهات المعنية ومنها وزارة التخطيط والأمانة العامة لمجلس الوزراء وديوان الموظفين.

وقدم عدد من المدراء العامين المكلفين مداخلات حول هيكلية إداراتهم العامة أكدوا خلالها على أهمية تعديل الهيكلية واستحداث أقسام جديدة حيث لا توجد للوزارة هيكلية معتمدة لدى وزارة التخطيط أو لدى الأمانة العامة بوضع الهيكليات المرسلة سابقا للأمانة العامة والوضع الحالي والوضع القانوني لمتابعتها وقالوا أنه أمر طيب أن يتم دراسة ومتابعة الهيكلية بطرق مهنية.

وأوصى الحضور في ختام الاجتماع بضرورة إعداد هيكلية تتناسب مع مصلحة الوزارة والموظفين، لاسيما أن هيكلية الوزارة مقرة منذ عام 2004 وحدثت تطورات هائلة في مجالات عمل الوزارة تستلزم التعديل على هيكلية عملها.